ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 29/4/2014 موعد المباراة وتقديم مباراة إياب نصف النهائي

ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 29/4/2014 موعد المباراة وتقديم مباراة إياب نصف النهائي

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 29/4/2014 في دوري أبطال أوروبا مباراة الإياب لدور نصف النهائي ، المباراة التي ستجمع بين الفريقين على أرضية إستاد أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية ، حيث يستقبل الفريق البافاري الفريق الملكي في مباراة العودة لدوري الأبطال ، في إنتظار المواجهة الثانية ،وهي مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم .

من هنا ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم

ريال مدريد وبايرن ميونيخ في مباراة الذهاب في إسبانيا على أرضية إستاد السانتياجو بيرنابيو في مدريد إنتهت بفوز الفريق الملكي بهدف مقابل صفر ، الهدف الذي سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة بعد تمريرة من زميله البرتغالي كوينتراو .

في هذا التقرير على مصر فايف ، سنقدم لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بالإضافة إلى توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم قرائنا الكرام .

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم

فريق ريال مدريد الذي يدخل مباراة اليوم منتشيا بالفوز في أخر مباراة له في الدوري الإسباني لكرة القدم على فريق أوساسونا بأربعة أهداف مقابل صفر ، سجل أهداف الملكي في تلك المباراة كل من كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين ، بالإضافة إلى كل من سيرجيو راموس ودانيا كارفخال ، الفريق الملكي لعب المباراة بإراحة أهم لاعبيه إستعدادا لمباراة بايرن ميونيخ اليوم .

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم

أما فريق بايرن ميونيخ الألماني فأخر مباراة له في الدوري الألماني البونديسليجا فكان يوم 26 أبريل الحالي ضد فريق فيردر بريمن الألماني على أرضية أليانز أرينا ، المباراة التي إنتهت بفوز البايرن بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل أهداف بايرن ميونيخ كل من ريبيري وبيتزارو سجل هدفين بالإضافة إلى كل من شفاينشتايجر وأريين روبين .

ريال مدريد يتفوق هجوميا على فريق بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا حيث أنه في 11 مباراة تمكن لاعبي الملكي من تسجيل 33 هدفا في حين إستقبل مرماه 7 أهداف ، أما فريق البايرن ففي 11 مباراة تمكن من تسجيل لاعبيه 22 هدفا في دوري أبطا أوروبا ، وأستقبلت مرماه 9 أهداف ، وهو مايفسر تفوق الفريق الملكي دفاعيا وهجوميا على لاعبي بايرن ميونيخ قبل مباراة اليوم وهي المباراة رقم 12 لكلا الفريقين في البطولة .

 أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إستدعى من أجل بايرن ميونيخ اليوم قائمة مكونة من 20 لاعبا حيث حاءت قائمة الملكي على الشكل الأتي

ايكر كاسياس  – ديغو لوبيز – خيسوس فيرنانديز

فاران –  بيبي – راموس – كوينتراو – مارسيلو – ناتشو – كارفخال

بيل – تشابي ألونسو – مودريتش – دي ماريا – كاسيميرو – إيسكو -إياراميندي

كريستيانو رونالدو – بن زيمة – موراتا

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 29/4/2014 دوري أبطال أوروبا

الجمهور الملكي وعشاق البايرن اليوم الثلاثاء موعدهم على أرضية أليانز أرينا مع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 في الأوقات الأتية :

على الساعة 22.45 بتوقيت الإمارات

على الساعة 21.45 بتوقيت السعودية

على الساعة 20.45 بتوقيت مصر

على الساعة 19.45 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس

على الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش العالمي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 29/4/2014 إياب نصف نهائي دوري الأبطال

الجمهور العربي المتابع لمباريات دوري ابطال أوروبا 2014 مباريات دور نصف النهائي في مرحلة العودة ، سيتمكن من متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم على قنوات بي إن سبورت الرياضية ، الناقل الحصري والوحيد للمباراة باللغة العربية ، حيث أعلنت القناة على نقل المباراة للمتفرج العربي على القنوات الأتية :

قناة بي إن سبورت HD1

قناة بي إن سبورت HD2

قناة بي إن سبورت HD 11

شاهد من هنا: ترددات القنوات المقتوحة بايرن ميونخ وريال مدريد

وحسب ماتم الإعلان عنه من إداراة القناة فإن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم ستكون بتعليق الثلاثي علي محمد علي ويوسف سيف ، بالإضافة إلى عصام الشوالي .

كان هذا هو تقديم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم حيث عرضنا لكم كل مايتعلق بالمباراة من تقديم شامل عن المباراة والقنوات الناقلة لها ، بالإضافة إلى كل مايخص تغطية حصرية من مصر فايف للمباراة قبل بدايتها اليوم .

والأن قرائنا الكرام ماهي توقعاتكم لنتيجة المباراة ولمن تتوقعون الفوز في المباراة اليوم ؟ وهل سيتمكن الملكي من الحفاظ على أسبقية مباراة الذهاب والمرور إلى المباراة النهائية في لشبونة أم أن الفريق البافاري بايرن ميونيخ سيكون له رأي أخر أمام جمهوره ؟؟؟

في إنتظار تعليقاتكم وتوقعاتكم معنا !!!!