برنامج فايبر”viber” للمكالمات الصوتية تحميل مجاني بالتحديث الجديد

برنامج فايبر”viber” للمكالمات الصوتية تحميل مجاني بالتحديث الجديد
برنامج فايبر

تحميل البرنامج

اضغط هنا للإنتقال للموقع الرسمي لتحميل البرنامج ، حيث أن البرنامج متاح للكثير من الأنظمة كما ذكرنا ، ومتاح أيضا للكمبيوتر .

تم تعديل أسعار “viber out”، وذلك بزيادة طفيفة في المكالمات إلى الدول الأوروبية، وكذلك دول الشرق الأوسط، ويوفر برنامج سكايب نفس المهمة في الاتصال للخارج .

إضافات البرنامج

فايبر دائما بإطلاق المزيد من التحديثات في البرنامج ، حيث قامت الشركة بإطلاق المزيد من الإبتسامات الجديدة في البرنامج ، كذلك أضافت العديد من “استيكر” وهو شكل من الابتسامات ولكن أفضل.

فايبر
اشكال جديدة للفايبر في الابتسامات

متابعات

في الوقت الذي يحصل فيه برنامج واتس اب على تقييم سئ في المتجر الخاص بويندوز فون ، يحصل فيه الفايبر على تقييم أفضل ؛ وذلك بسبب التحديثات المستمرة التي يقوم بها البرنامج ( تحديث النسخ بشكل مستمر ) على عكس ما يفعله الواتس اب.

فايبر استطاع في فترة قصيرة أن يحصد عدد كبير من المستخدمين ، ولكن لازال لم يستطع أن يتغلب على عدد مستخدمي الواتس اب حتى الآن ، ولكن مع التحديثات المستمرة للبرنامج من المتوقع أن يزدهر العدد في الفترة القادمة .

حماية فايبر في الفترة الأخيرة

نشر في الفترة الأخيرة عن حماية البرنامج أنها ضعيفه بعض الشئ حيث أنها يرسل الملفات بدون أي تشفير وذلك يجعلها في خطر دائم من أن يقوم أي شخص بسرقة تلك الصور والمعلومات .

جاء ذلك بعد إجراء عدد من الأشخاص المهتمين بالتطوير والتكنولوجيا وحماية البيانات ، جاء ذلك بعد أن إستخدم هؤلاء الأشخاص ويندوز 7 من أجل الحصول على المواقع التي يقوم الفايبر برفع عليها تلك الصور والفيديوهات .

يأتي ذلك في نفس الوقت الذي يستطيع فيه شركات الإنترنت التجسس على البرنامج ، حسب ما وصف خبراء الأمن التكنولوجي ؛ وذلك بسبب عدم وجود أي تشفير لتلك البيانات المرسلة بواسطة الفايبر .

خدمة ViberOut

خدمة فايبر آوت التي أطلقها الفايبر في الفترة الأخير كالبرامج الأخرى للمحادثة التي تدعم الإتصال من البرنامج إلى أرقام الهاتف الأخرى ، فخدمة فايبر آوت تتيح للمستخدمين الإتصال من البرنامج إلى أرقام الهاتف ، مثل المكالمات العادية ، فلا يجب على المتصل أن يقوم بتحميل البرنامج .

فقط كل ما عليك أن تدفع الإشتراك في الخدمة ، حيث أن الشركة تنافس في أسعارها الكثير  من البرامج الأخرى مثل السكايب .

حاليا البرنامج متاح على هواتف الأندرويد وأيضا للآيفون وويندوز فون ، لكن في الأيام القادمة سوف يكون متاح لأنواع أكثر من الأجهزة .

برنامج فايبر

البرنامج المجاني بنسبه مئه بالمئه في المكالمات الصوتية على الهاتف المحمول ، حيث أن البرنامج متوفر لجميع أنظمة الموبايل ، مثل أندرويد وآيفون ، كذلك متاح لهواتف ويندوز فون.

برنامج فايبر
برنامج فايبر

الجدير بالذكر أن البرنامج حصل على الكثير من التحديثات في الفترة الأخيرة ؛ وهو ما يدل على إهتمام فريق العمل بالبرنامج لدرجة كبيرة جدا ، وحرصهم على أن يقدم البرنامج أفضل خدمة للمستخدم .

ولكن الغريب في ذلك هو من أين يستفيد صاحب البرنامج منه ، أي أنه برنامج بدون إعلانات ويقوم بدفع تكاليف سيرفرات تستوعب ذلك الكم الهائل من المحادثات والصور التي يقوم المستخدمين بإرسالها يوميا .

نسخة الفايبر المتوفرة للكمبيوتر أيضا تحمل الكثير من المزايا ، حيث أنها يمكن من خلالها الإتصال بأي شخص لديه نفس البرنامج ، ويتم الربط بين البرنامج وبين الحساب على الفايبر في الهاتف.

تابع أيضا

مشكلة الحماية في برنامج الفايبر