توقيت مباراة برشلونة وفيا ريال يوم الأحد 27-4-2014

توقيت مباراة برشلونة وفيا ريال يوم الأحد 27-4-2014

يلعب الفريق الكتالوني مباراة قوية في ظل المنافسة الصعبة للغاية في الدوري الإسباني البطولة الوحيدة للكتالونيين الذيين ينافسوا عليها في الفترة الأخيرة . حيث اصبح الفريق على أعتاب الخروج من الموسم خالي البطولات بعد خروجه منذ اسبوعين من دوري ابطال اوروبا وأيضا هزيمته منذ ايام فى كأس اسبانيا امام غريمة التقليدي ريال مدريد  فأصبحت الضغوط تزداد بشدة على الكتالونيين في مباراة صعبة للغاية أمام فياريال .images

صعوبة المباراة ليست في صعوبة المنافس ولكن صعبوتها في عودة الثقة للفريق الكتالوني في نفسة و يرى جماهير برشلونة أن  هذا قد لا يريدون منه بطولة ولكن ما يريدونه هي عودة الثقة للفريق الكاتلوني في المواسم القادمة فنهاية الموسم تعنى الكثير للجماهير حتى لو خسروا اللقب .

يحتاج برشلونة الى الفوز بالمباراة لكى يستمر في المنافسة على لقب الليجا الأسبانية خاصة بعد خسارته النقاط الثلاث في المباراة الماضية وأيضا بعد خروجه من البطولة الكبرى الشامبيون ليج دوري أبطال اوروبا  على حساب الفريق الكبير رجال المدرب الشاب سيموني  ويريد ميسي ورفاقة ان يجددو ثقتهم بأنفسهم في العودة للمنافسة الشرسة على الدوري الاسباني .

والجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قام منذ ساعات بتعليق قراره بوقف التعاقدات للفريق الكاتلوني مما يسمح لهم بصفقات قوية للعودة مرة على المنافسة على البطولات .

معلومات المباراة

توقيت المباراة: الاحد 27 -4-2014

الساعة : التاسعة بتوقيت القاهرة

         السابعة بتوقيت جيرنتش

        الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة

بين سبورت