أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 16/05/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 16/05/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل
أخبار ريال مدريد

ننشر لكم على موقع مصر فايف أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة  16 ماي 2014 و ذلك أهم المستجدات التي تخص النادي الملكي من ضمنها إصابة دييغو كوستا و غيابه عن نهائي لشبونة .

5 لاعبين سيعززون تشكيلة ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية

سوف يحاول ريال مدريد تجديد دم الفريق خلال الإنتقالات الصيفية و ذلك للمنافسة أيضا على ألقاب الموسم المقبل كما فعل هذا الموسم نهائي دوري , و الفوز بلقب كأس الإتحاد الإسباني و القاب اخرى سوف يلعبها ان فاز بلقب دوري ابطال اوروبا .

و أبرز النجوم التي سوف يحاول ريال مدريد جلبهم في الإنتقالات الصيفية :

– انطوني جريزمان لاعب ريال سوسيداد

– إلياكيم مانجالا نجم بورتو البرتغالي

– جيفري كوندوجبيا لاعب موناكو

– رودريغو مورينو نجم بنفيكا

– لويس سواريز نجم ليفربول و المنتخب الأوروغواي

ارسنال يهتم بلاعب ريال مدريد بنزيما

أبدى مدرب نادي ارسنال الإنجليزي عن اهتمامه بلاعب نادي ريال مدريد كريم بنزيما ، و ذلك لتدعيم خط الهجوم للموسم المقبل ،  و يذكر أن مانشيستر سيتي فاز نهاية الأسبوع الماضي بلقب الدوري الإنجليزي و ذلك بعد صراع مع تشيلسي و ليفربول لدورات عديدة .

ريال مدريد يخرج من المنافسة عن الليغا بعد سقوطه أمام سيلتا فيغو

خسر ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني و ذلك إثر خسارته بهدفين لصفر و ضياع كل آمال الفوز بالليغا هذا الموسم و كان الريال أيضا تعادل في اللحظات الأخيرة من مباراة بلد الوليد مما بخر آماله في الفوز بلقب الدوري الإسباني 2013/2014 ، و يركز ريال مدريد على نهائي لشبونة أمام أتليتيكو مدريد ليفوز باللقب الذي غاب عن خزائنه مند 12 عاما أي مند 2002 .

ديغو كوستا قد يغيب عن نهائي لشبونة

يعيش جمهور و إدارة و كل محبي أتليتيكو مدريد مخاوف كثيرة بسبب العضلات الخلفية للساق اليمنى و تبقى شكوك حول إن كان اللاعب سوف يشارك أو لا في نهائي لشبونة خصوصا أنه نجم الفريق و يعول عليه كثيرا في هز شباك الخصوم ومشاكل كبيرة لدفاعات الخصومالتي بدوره شكل الفارق دائما في أغلب المباريات .

جوزيه مورينهو يبدي رغبته في ضم كريم بنزيما إلى تشيلسي

بعد إقصاء نادي تشيلسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد نادي أتليتيكو مدريد تبين أن نادي تشيلسي يعاني من مشكلة في التهديف ، و أبدى مورينهو رغبته في ضم النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما إلى ناديه و أنه يعرف إمكانيات اللاعب خصوصا أنه كان يدربه في نادي ريال مدريد ، و يقدم بنزيما أداء جيد هذا الموسم مع فريقه الأبيض و الأيام المقبلة هي التي ستقول كلمتها هل سينتقل لتشيلسي أم سيبقى في ريال مدريد .

ريال مدريد يرغب في تجديد عقد كوينتراو

بعدما قدم أداء أكثر من رائع و ذلك بعدما غاب مارسيلو لشهور بسبب الإصابة تألق من خلالها البرتغالي فابيو كوينتراو في الدوري الإسباني و أيضا كأس ملك إسبانيا و دوري أبطال أوروبا ، و تتجه إدارة نادي ريال مدريد إلى تجديد عقد الأخير و ذلك بعد طلب من مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي .

كانت هذه أخبار ريال مدريد اليوم  الجمعة 16 ماي بخصوص آخر مستجدات ريال مدريد و إصابة اللاعب الإسباني الجنسية و البرازيلي الأصل إصابة قد تبعده عن نهائي دوري أبطال أوروبا .