مباريات الدوري تشهد حضور جماهيري بموافقة وزير الداخلية

مباريات الدوري تشهد حضور جماهيري بموافقة وزير الداخلية

مباريات الدوري العام المصرى , والتى صدر قرار من مجلس الكرة بوقف الحضور الجماهيرى لها  , وذلك بعد فترة من وقف الدورى نفسه , بعد مذبحة بورسعيد الشهيرة والتى راح ضحيتها المئات من شباب أولتراس أهلاوى , فى المبارة الشهيرة التى أقيمت ببورسعيد بين النادى الأهلى والنادى المصرى البورسعيدى.

s320143015447
وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم

إلا أنه وبموافقة السيد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم تم الموافقة مبدئيا على عودة حضور الجماهير للدورى بشروط محددة ومضبوطة , تضمن عدم عودة الشغب للملاعب مرة أخرى , حتى لا تضطر الوزارة لوقف مباريات الدورى نهائيا من جديد , وهو الأمر الذى سيكون سيئا على الجمي نظرا لما تناله رياضة كرة القدم من حب وإهتمام المصريين.

حيث أجتمع السيد وزير الداخلية اليوم الخميس 25 إبريل مع السيد جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من رؤساء الأندية وانتهى الاجتماع بالإتفاق مبدئيا على عودة الجماهير تدريجيا لمباريات الدورة الرباعية للدورى هذا الموسم, بشرط محدد.

شرط عودة الجماهير لمباريات الدورى

حيث قال ياسر يحيى رئيس النادى المصرى , أن نادى تجمع الأندية اتفق على أن يسمح بدخول الجماهير الذين يبغ أعمارهم 29 عاما فما فوق , عن ريق كارنيهات خاصة توفرها الأندية لهم , ويأتى ذلك كخطوة مبدئية قبل فتح باب الدخول للجميع.