اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الجمعة

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الجمعة
جريدة الأهرام

و نستحضر من العدد 46526 آخر الأخبار الصادرة اليوم الجمعة من جريدة الأهرام المصرية ، حيث تحدث المرشح لرئاسة جمهورية مصر حمدين صباحى نزاهة لجنة الإنتخابات العليا بعدما وافقت على طلبه وذلك بعد أن قبلت إضافة رمز النسر إلى جانب باقي الرموز واستجاب عبد الفتاح السيسي هو الآخر لنداء صباحى بعد موافقته أيضا على إضافة المزيد من الرموز الأخرى  .

جريدة الأهرام
جريدة الأهرام

وفي الشأن ذاته فقد تم ضبط توكيلات مزورة حسب ما أكده سالمان وعدد آخر منها مكرر تمت إزالتها إذ أنه سيطبق القانون على  من سعى وراء هذه المخالفات .

وعن نفس الأخبار للسباق لكرسي الرئاسة فإن عبد الفتاح السيسي المرشح القوي سيعقد لقاءات إعلامية في الصحف ووكالات الأنباء العربية وكذلك العالمية حسب ما أكده مسؤول بحملته الانتخابية ، حيث سيقدم عبرها برنامجه الانتخابي ضمن الجولات الدعائية المقرر انطلاقتها في 3 ماي القادم .

وقد عقد المرشح حمدين صباحى  لقاءا في باجتماعه مع شباب الثورة ومناقشة برنامجه الانتخابي علق من خلاله على مطالبة الشباب بالتراجع عن الرئاسة قائلاً  انه لن يتوهم بأن الدولة ستكون منصفة تماماً في مجرى الانتخابات القادمة مؤكداً خوضه معارضة قوية حال خسارته و خروجه .

وفي الشأن الرياضي بالدوري المصري لكرة القدم فستتصارع الأندية فيما بينها على مقعد الصعود ضمن لقاءات مباشرة خصوصا في المجموعة الثانية باعتبارها المجموعة الأكثر تعقيدا ، حيث لا زالت تنتظر كل من الزمالك و الإسماعيلي أربع مباريات بعد مواجهة قادمة بينهما .