ننشر اول اعلان دعائى للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي

ننشر اول اعلان دعائى للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

المشير عبد الفتاح السيسي يعتبر بطلا قوميا في اعين الكثير من المصريين خاصة بعد وقوفه بجانب الارادة المصرية في ثورة 30 يونيو الماضي و اسقاط نظام مرسي و جماعته بامر الشعب و تمنى الكثيرون ترشحه للانتخابات الرئاسية 2014 و يراه البعض انه خائن و عميل و في الاخير قرر المشير السيسي ترشحه للانتخابات وسط فرحة من المؤيدين وغضب من المعارضين.

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

البرنامج الانتخابي للسيسي

و قد دشن المعارضين هاشتاج مسئ للسيسي عندما اعلن ترشحه للرئاسة الامر الذي اثار غضب الكثيرين و قد اعلن السيسي في وقت سابق عن برنامجه السيسي الذي يهدف الى توفير فرص عمل لجميع الشباب و التعاون بينه و بين الشعب للنهوض بمصر و بناء وحدات سكنية ملائمة للمواطنين و رفع مستوى المعيشة و الاهتمام بالتعليم الذي اصبح في الانهيار و تطوير المناهج الدراسية.

كما سيطور من التعليم الفني ليدرب كوادر ذات خبرة للنهوض بالصناعة كما سيتم توفير العلاج للفقراء من خلال التأمين الصحي بكافة المحافظات و العمل على توفير البترول و البنزين ودمج عدد من الوزارات و انشاء مدن سياحية و تصدير الغاز للخارج و غيره .

اعلان مصور دعاية للمشير السيسي

و قد نشرت المصري اليوم اول اعلان دعائي مرئي للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الحتمل للرئاسة الجمهورية يمكنكم مشاهدته من خلال الرابط ادناه: