مصر تستضيف أول كأس عالم للشيشة بالفيديو والتفاصيل

مصر تستضيف أول كأس عالم للشيشة بالفيديو والتفاصيل

كأس العالم للشيشة , لعله حدث غريب على الآذان , فمنذ متى يتم تنظيم هذا النوع من البطولات فى العالم , إلا أنه عزيزى القارئ الخبر صحيح , حيث أنه يومى الخميس والجمعة القادمين 24 , 25 إبريل الجارى , أعلنت شركة تنظيم المعارض المصرية عن تنظيم معرض لسادة الشيشة حول العالم .

205329_0

مواعيد وأماكن التنظيم

يعقد التنظيم بمركز القاهرة الدولى لتنظيم المؤتمرات بمدينة نصر , ولمدة يومين هما الأربعاء والخميس 24 , 25 إبريل.

معرض كافيكس وهو المعرض المتخصص بتزويد المقاهى بالمستلزمات , أعلن عن القيام بعمل أول تنظيم لمعرض مستلزمات المقاهى وكل ما يلزمها , فى إطار عمل مسابقة لتنظيم الشيشة , ورص الحجر من ضمن فعاليات مهرجان تنظيم المعارض فى مصر والذى يبدأ الخميس وينتهى الأحد 27 إبريل.

وقد جاء فى بيان الشركة المنظمة للمعرض على صفحتها على الفيس بوك , أن الحدث فريد من نوعه وقد اختارت مصر لإستضافته , ومن خلاله سيواجه المتخصصون فى الشيشية حول العالم , والمهتمين بتنظيم المطاعم والمقاهى , حيث أن الحدث فرصة للقاء سادة الشيشة حول العالم بعضهم ببعض.

تقييم الأداء فى الشيشة سيكون عبر لجنة متخصصة ومستقلة , وسيتنافس المتقدمون للحصول على لقب أفضل سادة الشيشة.

ونتمنى أن لا يحظى المعرض بالإقبال اللازم , وأن يتم الهجوم عليه واستنكاره نظرا لما يسببه تدخين الشيشة من أضرار جمة أكدت منظمات الصحة العالمية , أن اضرارها لا تقل ضررا عن السجائر , فالدخان الصاعد من مبسم الشيشة , يسبب أضرارا بالغة بصحة الإنسان.

وفى هذا الإطار تناول نشطاء الفيس بوك الأمر بسخرية

 

10154883_662997333795373_4473506900699865899_n

شاهد تنظيم كأس العالم للشيشة

ومما يذكر أن الشيشة قد بدأت فى الانتشار فى افريقيا الوسطى والبرازيل وغيرها من دول أوروبا , وفى العصر الحديث بين طلبة الجامعات , ومدمنى القهوة.