نتيجة مباراة ريال مدريد و بايرن ميونيخ قبل نهائي دوري ابطال اوربا اليوم 23 ابريل

نتيجة مباراة ريال مدريد و بايرن ميونيخ قبل نهائي دوري ابطال اوربا اليوم 23 ابريل

استمتع منذ قليل مئات الملايين حول العالم بمباراة ممتعة جدا بين ريال مدريد و بايرن ميونيخ فى دور قبل نهائd دورd أبطال اوربا  .

الشوط الأول

المباراة سريعة جدا جدا من الفريقين الهجمات هنا و هناك الاستحواذ على الكرة لبايرن ميونيخ اكثر  وتراجع للريال في نصف ملعبة و اغلب التسديدات تصطدم بدفاعات الريال المتماسكة .

أما بالنسبة للريال فهجماتها اكثر خطورة على مرمى نوير و احرز كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 18 من هجمة مرتدة نفذها الريال بالشكل اللائق لها .

New Bitmap Image (2)

و اهدر رونالدو و دي ماريا أهداف مؤكدة من فرص سهلة و لكن يفقتدون التركيز في التسديد. و مازال الفريق البافاري يحاول احراز التعادل و لكن دفاعات الريال وكاسياس حاضرة .

انتهى الشوط الأول بهدف لريال مدريد دون مقابل الريال اكد تفوقه من حيث دفاعه و هجماته المرتدة المؤثرة على دفاعات بايرن .

الشوط الثاني

مع انطلاقة الشوط الثاني يواصل البايرن استحواذة و تسديداته المتكررة على كاسياس و لكن كاسياس ينقذ الموقف و تعددت الضربات الركينة للبايرن .و تسديدات من رونالدو و بنزيما ينقذها ايضا نوير .

و خروج رونالدو و نزول بيل ابرز تغيرات انشيلوتى في المباراة و في الدقيقة 84 ينقذ كاسياس هدف التعادل و في نفس الدقيقة الاستحواذ اصبح للبايرن 65% و الريال 35%

ويواصل العملاق البافاري هجماتة المتواصلة وسط تماسك دفاع ريال مدريد و يتابع رونالدو المباراة بتركيز تام من على دكة البدلاء . و في 92 طالب لاعيبه بايرن ميونيخ بضربة جزاء و لكنها لا تحتسب .

و انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ بهدف دون رد في مباراة قوية جدا و مثيرة .