اخبار الاردن اليوم الاربعاء 23/4/2014

اخبار الاردن اليوم الاربعاء 23/4/2014

ننشر لكم اهم اخبار الاردن اليوم الاربعاء 23/4/2014 من الصحف والجرائد التي تناولتها على مختلف اسماء هذه الصحف والمواقع الالكترونية ونستهلها باهم الاخبار الاردنية …

أخبار-الاردن-عمان-jordon-News

اخبار الملك عبدالله الثاني ملك الاردن

في زيارة جديدة من جولات جلالة الملك عبدالله الثاني ملك الاردن زار خلالها المديرية العامة للدفاع المدني ليطمئن على حسن سير الخدمات التي يقدمها الجهاز . ومن خلال الزيارة اعرب جلالته عن رضاه عن المستوى الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني مشيرا إلى انه يسير على الخطة التي وضعها جلالته لرفع مستوى الفرد الاردني والعمل على سلامته . كما وعد سيادته بالمزيد من التقدم والرقي في جميع المجالات لتقديم افضل خدمة للمواطن الاردني .

احداث شغب في مدينة معان اثناء زيارة وزير الداخلية

تجمع عدد من المواطنين وقطعوا الطريق امام محكمة بداية معان جنوب الاردن وذلك احتجاجا على مقتل مواطن على ايدي قوات الدرك مساء امس الثلاثاء , جاء ذلك خلال زيارة وزير الداخلية حسين المجالي إلى معان للاطمئنان على الاوضاع هنالك بعد تدهورها بشكل كبير . يذكر ان ثمة حالة من الارتباك الامني تشهدها مدينة معان أدت إلى حالة من الخوف والذعر بين المواطنين وذلك بعد تبادل لإطلاق النار بين قوات الدرك ومواطنين أدت إلى مقتل مواطن والعديد من الاصابات .

وزيرة التمنية توقف 7 موظفين في مركز رعاية المعاقين بسبب اهمالهم في العمل

قررت ريم ابو الحسن وزيرة التنمية الاجتماعية أن توقف سبعة موظفين في مركز الكرك لرعاية المعاقين وذلك بسبب اهمالهم في أداء عملهم على الوجه المطلوب .

وزارة الصحة تكشف سبب تسمم مصابي وقاص

كشفت صحة اربد ان مصابي وقاص الذيي بلغ عددهم حوالي 147 شخصا سبب اصابتهم بالتسمم الجماعي يرجع إلى بكتيريا السالمونيلا والتي تناولونها من مادة الحمص اثناء تناولهم الطعام في احد المناطق في المنطقة حيث جاءت جميع النتائج متطابقة . وأرجح مدير صحة اربد ان سبب ذلك يرجع إلى تلوث المياه التي يستخدمها صاحب المطعم التي كان مصدرها صهاريج المياه وآشار إلى أن مياه المنطقة صالحة .