حلقة صبايا الخير عن رحلة جامعي القمامة 22/4/2014

حلقة صبايا الخير عن رحلة جامعي القمامة  22/4/2014

تطل علينا اليوم الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد فى حلقة جديدة من البرنامج الشهير صبايا الخير , الذى يذاع يومى الثلاثاء والاربعاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الحادية عشر على شاشة قناة النهار الفضائية , بينما الإعادة يومى الأربعاء والخميس تمام السابعة صباحا.

برنامج صبايا الخير , يعرض دائما القضايا التى تهم المجتمع المصرى و يناقشها بجدية , ودئب هذا إلى جانب الناحية الإنسانية فى البرنامج من مساعدة المحتاجين , بالعلاج وغيره. للتبرع لحالات صبايا الخير بنك مصر جميع الفروع – رقم الحساب 12200100039524
وللتبرع من خارج مصر – سويفت كود / BMISEGCXXXX

حلقة الثلاثاء 22/4/2014 من صبايا الخير

على الرغم من عرض الصفحة الرسمية لبرنامج صبايا الخير على الفيس بوك , لموضوع حلقة اليوم عن الاعتداء على الكمائن الشرطية , إلا أنه سرعان ما حذفت المنشور , دون تعليل أو سابق إنذار , ويعرض حلقة معادة من البرنامج دون توضيح لأسباب عدم عرض البرنامج اليوم على الهواء.

173702013315693

الحلقة التى اعادت كانت عن حملة صبايا الخير فى جمع القمامة وارتداء ريهام سعيد وكل طاقم العمل للبدلة البرتقالية الخاصة بجامعى القمامة , وبقائهم مع جامع القمامة من الساعات الأولى من الليل وهو يقوم بعمله , وحتى الانتهاء منه , ليروا المشاهدين مراحل جمع القمامة .

كما قام طاقم البرنامج بحملة نضافة واسعة فى الكثير من شوارع القاهرة , مبادرة طيبة منهم فى المساهمة فى جعل مصر نضيفة من أجل المنظر العام , والصحة وغير ذلك من الفوائد العديدة للنظافة

شاهد الحلقة المعادة من برنامج صبايا الخير ليوم الثلاثاء 22/4/2014 عن مبادرة جمع القمامة

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=t2zbjUtiVOo