استخراج 12 قطعة ذهبية من معدة مواطن

استخراج 12 قطعة ذهبية من معدة مواطن
سبائك الذهب بعد استخراجها من معدته

قام الأطباء بمستشفى السير غانغا رام بالعاصمة الهندسة نيودلهي باستئصال 12 سبيكة ذهبية من معدة مواطن هندي تبين فيما بعد أنه رجل أعمال هندي ، وكان المواطن قد دخل إلى المستشفى بدعوى استخراج غطاء زجاجة مياه زعم أنه ابتلعها بالخطأ بعد شجار بينه وبين زوجته .

سبائك الذهب بعد استخراجها من معدته
سبائك الذهب بعد استخراجها من معدته

وذكرت صحيفة زا انديان اكسبريس the Indian express  أن المريض وفور دخوله المستشفى قام الأطباء بعمل فحص بأشعة إكس x-ray لكنها لم تظهر وجود غطاء زجاجة ، لكن الذي ظهر هو شيئ ” ظل ” shadow شبيه بقطعة معدنية .

قام الأطباء بفتح بطن المريض وإجراء عملية جراحية لاستخراج المادة المبتلعة إلا أنهم فوجئوا بوجود 12 سبيكة ذهبية تزن الواحدة منها 33 جرام ” مجموعها 400 جرام تقريباً ” ، فقاموا باستجوابه إلا أنه رفض الإجابة ، وتم تسليم السبائك لرئيس الأمن بالمستشفى .

تم إبلاغ الشرطة المحلية بالواقعة التي أبلغت سلطة الجمارك أيضاً وبدأو بالتحقيق مع المتهم ، الذي تبين من خلال التحقيقات أنه رجل أعمال يبلغ من العمر 63 عاماً اعتاد على تهريب سبائك الذهب بهذه الطريقة من سنغافورة إلى الهند حتى يتهرب من الجمارك ثم يسترجعها مرة أخرى بعد وصوله للبلاد ، إلا أنه فشل هذه المرة في استرجاع سبائك الذهب بسبب انسداد الأمعاء .

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي يهرب فيها الذهب بهذه الطريقة وأنه قد أجرى ثلاث عمليات جراحية سابقة لاستخراج الذهب من معدته .