طفل يسافر 5 ساعات متعلقاً بعجلات طائرة

طفل يسافر 5 ساعات متعلقاً بعجلات طائرة

فوجئ العاملون بشركة خطوط هاواي الجوية بطفل في السادسة عشر من عمره نجح في النجاة من خطر محقق بعد اختباءه بين عجلات الطائرة 767 طراز بوينج والمتجهة من كاليفورنيا إلى هاواي متحدياً كل الظروف الجوية الصعبة التي لا يستطيع الإنسان الطبيعي أن يعيش فيها لدقائق معدودة .

هاواي

وقد نجح الطفل في حشر نفسه في تجويف العجلات للرحة الجوية رقم 45 المتجهة من مدينة كاليفورنيا إلى هاواي ” المسافة المقدرة للرحلة تساوي 2300 ميل والمحلقة على ارتفاع 38.000 قدم ” أي ما يساوي 12 كم ” وفي درجة حرارة -62 C ، وقد استغرقت الرحلة قرابة خمس ساعات ونصف الساعة .

وقد اضطر الطفل لهذه الفعلة الجريئة بعد حدوث شجار عائلي .

وقد عثر العاملون في المطار على الطفل في حالة إعياء ودوخة وهو ملقى على مدرج في المطار .

وتم إعلام أمن المطار ثم تم استدعاء سيارة إسعاف فوراً للطفل للاطمئنان على صحته حيث تبين أن الطفل في حالة صحية جيدة وليس به أي ضرر إطلاقاً .

الطفل وهو على سيارة الإسعاف
الطفل وهو على سيارة الإسعاف

وأوضحت الشركة أن أهم ما يشغلها الآن هو سلامة الطفل والتحقق من حصوله على الرعاية الكاملة ، وضحة أنها سوف تحقيق في كيفية وصوله إلى الطائرة بدون جواز سفر وبدون أن يلاحظه أحد ، وأعربت عن استعدادها الكامل في معاونة جهات التحقيق الحكومية في تحقيقاتها حول الواقعة .

وقد أكد مسئول بإدارة الـــ FBI أن الطفل لن يواجه أي مشاكل أو تهم قضائية ، وتمت إحالته إلى خدمات حماية الأطفال .

ليست هذه المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذه الحادثة ففي عام 2010 مات طفل في السادسة عشر من عمره أثناء تعلقه بطائرة متجهة من شارلوت إلى بوسطن ، وفي عام 2012 سقط رجل في شوارع لندن من طائرة أقلعت من أنجولا .