تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 22/4/2014 موعد المباراة وتقديم شامل عن نصف نهائي دوري الأبطال

تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 22/4/2014 موعد المباراة وتقديم شامل عن نصف نهائي دوري الأبطال

موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 22/4/2014 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 ، المباراة التي ستجمع متصدر الدوري الإسباني حاليا فريق الروخي بلانكوس ، بعملاق الكرة الإنجليزية فريق البلوز على أرضية إستاد فيسينتي كالديرون في العاصمة الإسبانية مدريد ، حيث يعودجوزيه مورينهو إلى مدينة مدريد الإسبانية بعد أن رحل نهاية الموسم الماضي بعد ثلاث سنوات رفقة ريال مدريد ، سنعرض لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية ، بالإضافة إلى توقيت مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم .

ومن هنا تقديم المباراة الثانية : مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم

تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم
تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم

كل من تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم تمكنوا من الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد طريق شائك في المراحل السابقة لدوري الأبطال الأوروبية ، حيث أن صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة فريق أتلتيكو مدريد في دور المجموعات من البطولة كان في المجموعة السابعة رفقة كل من زينيت الروسي وبورتو البرتغالي ، بالإضافة إلى فريق أوستريا فينا النمساوي ، أتلتيكو مدريد تأهل إلى دور ال16 بإعتباره صاحب المركز الأول برصيد 16 نقطة.

وفي الدور الثاني من دوري الأبطال الأوروبية دور ال16 الأتلتيكو مدريد وضعته القرعة في مواجهة فريق أس ميلان الإيطالي ، المباراة الأولى بين الفريقين على أرضية السان سيرو في إيطاليا إنتهت بفوز الأتلتيكو بهدف مقابل صفر ، وفي مباراة العودة في مدريد الأتلتيكو فاز على أس ميلان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، أمافي دور الثمانية من المسابقة ، أتلتيكو مدريد واجه فريق برشلونة الإسباني ، مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب الكامب نو إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ، وفي مباراة الإياب في الفيسينتي كالديرون إنتهت بفوز الأتلتيكو مدريد بهدف مقابل صفر ، ليصل أتلتيكو مدريد إلى دور نصف النهائي .

أما الفريق الإنجليزي فريق تشيلسي الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب ريال مدريد في المواسم الثلاثة الماضية ، فوصل إلى دور النصف النهائي حيث يلعب اليوم مباراة أتلتيكو مدريد وتشليسي ، بعد أن تمكن البلوز من التأهل في دور المجموعات بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الخامسة والتي كانت تضم كل من شالكه 04 الألماني  و بازل السويسري بالإضافة إلى فريق ستيوا بوخاريست الروماني ، تشيلسي تصدر المجموعة رقم 5 برصيد إثنى عشرة نقطة 12 نقطة .

وفي دور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2014 فريق تشيلسي الإنجليزي واجه فريق جالطة سراي التركي ، مباراة الذهاب بين الفريقين في تركيا إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ، سجل هدف البلوز اللاعب الإسباني فيرناندو توريس ، أما مباراة الإياب بين الفريقين على إستاد الستامفورد بريدج فأنتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل صفر ، ليمر التشيلسي إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، في مباراة الذهاب خسر البلوز من الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، قبل أن يتمكن نجوم تشيلسي من قلب الطاولة على لاعبي البي سجي في مباراة العودة في لندن وفاز أبناء مورينهو بهدفين مقابل صفر ، ليحققوا التأهل إلى دور النصف النهائي .

موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم
موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم

مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم يدخلها الفريقين وهما حققا نتائج مختلفة في أخر مباراة لهما على الصعيد المحلي ، حيث أن أتلتيكو مدريد فاز في الدوري الإسباني على فريق إلتشي بهدفين مقابل صفر ، في حين أن تشيلسي فخسر في الدوري الإنجليزي من فريق سندرلاند بهدفين مقابل هدف ، البلوز يحتلون المرتبة الثانية في البريميرليج برصيد 75 نقطة، أما فريق الأتلتيكو مدريد فهو يتصدر الدوري الإسباني اللاليجا برصيد 85 نقطة .

فريق تشيلسي في مباراة اليوم يواجه شبح غياب لاعبه البلجيكي هازارد والذي يعاني من إصابة منذ مباراة البلوز ضد فريق باريس سان جيرمان في دور الثمانية من البطولة ، حيث أن اللاعب غاب عن تدريبات الفريق اليوم .

توقيت مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 22/4/2014 ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

جمهور  الكرة الأوروبية الذين يبحثون على الفرجة والمتعة الكروية في دوري أبطال أوروبا ، يضربون موعدا جديدا على أرضية الفيسينتي كالديرون في العاصمة الإسبانية مدريد ، حيث موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم بمناسبة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 في الأوقات الأتية :

على الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش

على الساعة 19.45 بتوقيت المغرب والجزائر

على الساعة 20.45 بتوقيت مصر

على الساعة 21.45 بتوقيت السعودية

على الساعة 22.45 بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة مباشرة لمباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 22/4/2014 دوري أبطال أوروبا

جمهور البلوز وعشاق الروخي بلانكوس ، سيتمكنون من متابعة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم على قنوات بي إن سبورت الرياضية ، الناقل الحصري لدوري الأبطال الأوروبية في الوطن العربي ، سواء في شمال إفريقيا أو في الشرق الأوسط ، حيث أعلنت إدارة القناة على أن المباراة ستبث مباشرة للمتفرج العربي على القنوات  الأتية :

بي إن سبورت hd1

بي إن سبورت hd2

بي إن سبورت hd11

بي إن سبورت  hd13


شاهد من هنا
 : القنوات المفتوحة لمباراة تشيلسي وأتلتيكو

مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم ستكون بتعليق كل من عصام الشوالي ويوسف سيف بالإضافة إلى المعلق علي محمد علي كما أعلنت على ذلك إدارة القناة .

كان هذا هو تقديم مصر فايف عن المباراة حيث عرضنا لكم توقيت وموعد المباراة ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباشرة للمباراة للمتفرج العربي ، و كل تفاصيل مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم قرائنا الأوفياء .

والأن أنتم ماهي توقعاتكم لنتيجة المباراة ؟؟؟ وكيف ترون مواجهة مورينهو مدرب تشيلسي ودييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد في هذه المباراة ؟؟؟ ولمن تتوقعون الفوز ؟؟ وهل سيتم حسم الأمور في مباراة الذهاب ؟؟؟