شارلوت برونتي على صفحة جوجل اليوم فمن هي

شارلوت برونتي على صفحة جوجل اليوم فمن هي
شعار جوجل للإحتفال بشارلوت برونتي

شارلوت برونتي

ولدت شارلوت في إنجلترا في الحادي والعشرين من شهر إبريل الحالي ، وتوفيت في الحادي والعشرين من شهر مارس في عام 1855 أيضا في مدينة إنجلترا .

كذلك شعار جوجل اليوم مناسب جدا لتلك المناسبة ، ففي تحليل شعار شارولت برونتي وضحنا سبب وجود المنزل المهجور ، كذلك البيئه المحيطه بذلك المنزل .

شارلوت برونتي
الروائية شارلوت برونتي

تم إضافة المزيد حول شخصية شارلوت مثل أهم الروايات التي قامت بها التي تمثلت في السينما بعد ذلك على هيئة فيلم حصد العديد من الجوائز.

على عادة الإحتفال بالشخصيات التي قدمت الكثير طيله حياتها ، فهي تحتفل اليوم بالشاعرة تشارلوت برونتي ، وهي تعتبر من أهم شعراء الإنجليزي التي تركت أدب قيم إستفاد به الكثير بعد ذلك.

شارلوت برونتي
شعار جوجل للإحتفال بشارلوت برونتي

ولدت شارلوت في إحدى المدن الأمريكية التي تدعى “ثورنتون” وهي في الشمال الغربي لأمريكا ، ولكن لم تبقى كثيرا في تلك المدينة حيث أن عائلتها سرعان ما انتقلت إلى هاواراث ، وقد تزوجت من شخص إيرلندي الجنيسة.

دراسة شارلوت برونتي

في بداية حياتها في الدراسة ، كانت المدارس في أسوأ الأوضاع في ذلك الوقت ؛ مما كان السبب الرئيسي في وفاة أختها ماريا ، واليزابيث ، حيث أن سبب الوفاة كانت الإصابة بمرض السل .

ويعتبر هذا من السبب الرئيسي الذي جعل أب شارلوت يجعلها تبقى في المنزل وذلك خوفا عليها ، وكان لذلك العامل الكبير في الروايات والحكايات التي كانت تكتبها ؛ فالبيئة الخيالية التي وجدت فيها جعلتها تبدع هي وأختها المزيد من الحكايات الخيالية.

حياتها بعد الزواج مرة أخرى

تزوجت مرة أخرى وكان هذا الزواج السبب في الوفاة ، حيث أنها توفت وهي حامل في طفلها من زوجها الجديد الذي كان مساعد أبيها ، ففي عام 1855 توفت وهي إبنها الذي لم يولد ولم يرى النور .

رواية جين أير

تعتبر من الروايات المميزة جدا لها ، حيث أن تلك الرواية ، حيث أن الرواية تم نشرها في لندن وهي تحكي قصة جاين أير منذ أن ولدت وفي مراحل حياتها المختلفة التي مرت بها .

وفاتها

كما ذكرنا انها توفيت في 1855 وذلك في شهر مارس ، ودفنت في إنجلترا المدينة التي ولدت بها .

رأي النقاد

يرى النقاد في رواياتها أنها به شئ من الخشونة ، حيث علقوا على رواية كيور بيل  تحديدا بعدم قدرتهم على تحديد شخصية بطل الرواية ، هل هو ذكر أم أنثى !؟