برشلونة يفوز على بلباو بشق الأنفس

برشلونة يفوز على بلباو بشق الأنفس

بعد سلسلة الهزائم المتتالية والخروج المدوي من دوري الأبطال الأوروبية ثم تضييعهم للكأس الإسبانية أمام ريال مدريد في النهائي الذي قضى فيه بايل على كل أحلام الفريق الكتالوني.

هاهو اليوم يستأنف مباريات الدوري باستقباله لفريق بلباو على أرضه حيث يحتل هذا المنافس المرتبة الرابعة في مقابل المرتبة الثالثة للبرصا التي تناصفها مع الريال الذي هو منقوص من لقاء واحد.

FC-Barcelona-Vs-Athletic-Bilbao[1] وكان الشوط الأول متوسط الإيقاع حيث لم يسجل كلا الفريقين أهدافا وانتهى بالتعادل السلبي,ولكن بعد الإستراحة وانطلاق الشوط الثاني الذي عرف ايقاعا مختلفا تجسد في الدقيقة 50 هدفا من فريق بلباوعن طريق اللاعب أدوريز ,مما زاد الضغط على لاعبي البرصا حيث لم يكن لهم بد من النصر خاصة وأن اللقاء على أرضهم ,ليتدارك بيدرو الموقف ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 72″ بعد ضغط رهيب على منطقة المنافس,وبعدها بدقيقتين يأتي ميسي ويسجل هدف الفوز مستغلا تأثر المدافعين والإرتباك الحاصل بعد الهدف الأول.

وبعد هذا الإنتصار الصعب مايزال الكتلان بعيدين ب 6 نقاط عن صاحب الريادة أتليتيكو مدريد الذي انفرد برأس الدوري وحده للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.