تعرف على أشهر خمسة أطفال فى العالم بالصور

تعرف على أشهر خمسة أطفال فى العالم بالصور

الأطفال تلك الكائنات الرقيقة و الجميلة التى يحبها الجميع , وتجلب البهجة معها أينما كانت , وبغرض لفت الدعاية إلى منتجاتها تحرص غالبية الشركات الكبيرة على أن يحتوى المنتج المقدم على صورة طفل كدعاية لمنتجاتها , بحيث تشتهر الشركة المنتجة بالطفل ويشتهر هو بها أيضا.

وعلى مدار السنين الماضية حظى 5 أطفال بشهرة عالمية , مما استدعى الأمر إلقاء نظرة عليهم , خاصة أن أغلبهم بلغ من العمر أرزله الآن.

أطفال شهيرة حول العالم

1- لويز براون

louise_brown- evening news

أول طفلة تولد عن طريق ” أطفال الأنابيب” ففى الزمن القديم , كان يطلق على من لا يستطيع الإنجاب عقيم , إلا أنه بتطور العلم , توصلوا إلى أطفال الأنابيب , والتى أرجعت حلم الإنجاب إلى من فقدوه.

ولويز براون هى أول طفلة تولد لأبوين لم يكونا قادرين على الإنجاب ” جون وليزى براون” إلا أن الأنبوب الشهير قد ساعدهما على طفلتها الوحيدة فى يوليو 1978.

2- الطفل الذى يضحك

 

hqdefault

ليس كل طفل يضحك ويظهر على اليوتيوب , يحظى بشهرة عالمية , إلا أن الطفل الشهير صاحب الضحكات المتتالية التى اضحكت ولا زالت تضحك الملايين قد فعل.

الطفل السويدى وليام نيلسون نجح فى الحصول على109 مليون مشاهدة لضحكاته الجميلة وكانت الملكة إليزابيت من بين المشاهدين أيضا , ونتيجة لذلك حصل وليام على لقب أشهر طفل ضاحك.

3- أن كوك طفلة منتجات جربر

 

1097956_677608372262000_233140925_n

منتجات جربر للأطفال حديثى الولادة , والتى تعطى لهم فى الشهور الأولى من عمرهم , والتى يكونوا فيها غير قادرين على تناول الطعام الصلب , فتعطى لهم المواد الغذائية التى يحتاجونها بصورة سائلة ليتمكنوا من تناولها.

طفلة جربر هى أول طفلة توضع صورتها على منتج غذائى كدعاية , آن كوك كانت ذات أربع أشهر آنذاك , واليوم رغم أن عمرها تخطى الثمانين عاما , إلا أنها  لا يزال يطلق عليها طفلة جربر.

4- التوائم الثمانية توائم Octomom

1335862173_SNN2917A-532_1498752a

فى ظاهرة طبية فريدة من نوعها وضعت نادية دينيس داود توائمها الثمانية , وهم بصحة جيدة , الأمر الذى آثار جدلا كبير فى مجال المساعدة الطبية على الإنجاب , حيث تم الوضع عام 2009 , ومما يذكر أنهم ثانى حالة ولادة لثمانية توائم بصحة جيدة.

5- الطفل الذى يرقص

تعرف على أشهر خمسة أطفال فى العالم بالصور 7

لا يقصد بهذا أى طفل يرقص بل المقصود الفيديو الشهير  للطفل الذى يرقص عام 1996 , وكانت البداية الإنطلاقية لشبكة الإنترنت , حيث عرض الفيديو طفل يضحك ويتحرك بطريقة مضحكة.