ملخص مباراة الأهلي والدفاع الحسني الجديدي اليوم في كأس الإتحاد الإفريقي : فوز الأهلي بهدف مقابل صفر

ملخص مباراة الأهلي والدفاع الحسني الجديدي اليوم في كأس الإتحاد الإفريقي : فوز الأهلي بهدف مقابل صفر

ملخص مباراة الأهلي والدفاع الحسني الجديدي اليوم الأحد 20/4/2014 في ذهاب دور ال16 من كأس الإتحاد لكرة القدم ، في إطار مباريات دور ال16 المكرر ، حيث إستقبل الأهلي المصري فريق الدفاع الحسني المغربي على ملعب الدفاع الجوي ، المباراة التي أقيمت بدون جمهور وأنتهت بفوز الأهلي على الدفاع بهدف مقابل صفر .

الشوط الأول من مباراة الأهلي والدفاع الحسني المغربي عرف بداية قوية من طرف الفريق الزائر الفريق المغربي الذي حاول إختراق دفاع الأهلي المصري ولكن بدون أي نتيجة ، حيث حاول لاعبي الأطراف لفريق الدفاع الحسني الجديدي من بث القلق في دفاع الأهلي ، الذي إستماث دفاعيا ولم يظهر للاعبيه اي حس هجومي طيلة الربع الساعة الأول من مباراة الأهلي والدفاع الحسني الجديدي .

فوز الأهلي على الدفاع الحسني الجديدي اليوم

وفي الدقيقة السادسة عشر من مجريات الشوط الأول هدد مدافع الأهلي سامي ربيعة مرمى أبناء عبد الحق بنشيخة ، حيث سدد رامي ربيعة كرة قوية ذهبت فوق مرمى الدفاع الجديدي لتتواصل مجريات المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وفي الدقيقة 20 من الشوط الأول تمكن اللاعب عبد الله السعيد من تسجيل أول أهداف المباراة لفائدة أصحاب الأرض فريق الأهلي ، فمن تمريرة رائعة من زميله أحمد رؤوف ، تمكن عبد الله السعيد من إيداع الكرة في المرمى المغربية ، معلنا عن تقدم الأهلي في المباراة .

لاعبي الأهلي حاولوا الحفاظ على تفوقهم بهدف مقابل صفر ، ومواجهة أي فرص للاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي ، وفي الدقيقة 26 أحمد رؤوف ضيع فرصة أخرى لتعزيز تقدم الأهلي بعد أن إستخلص كرة من لاعبي دفاع الفريق المغربي ولكن لم يستغلها بالطريقة الصحيحة ، وفي الدقيقة السابعة والعشرون ، وائل جمعة صحرة دفاع الأهلي أرسل كرة قوية بضربة رأسية فوق مرمى حارس الدفاع الحسني .

لاعبي الأهلي المصري في الربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول من المباراة ، حاولوا من جمهة تأمين نتيجة التقدم بهدف مقابل صفر من أجل الخروج إلى  الإستراحة بين الشوطين متقدمين بهدف لصفر ، وبدأ لاعبي الأهلي بالإعتماد على التسديدات من خارج منطقة الجزاء ، مقابل تكتل دفاعي من لاعبي فريق الدفاع الجديدي المغربي ، ليعلن الحكم على نهاية الشوط الأول من هذه المباراة بتقدم الأهلي بهدف مقابل صفر .

في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والدفاع الحسني الجديدي المغربي اليوم ، حاول لاعبي الفريق المغربي العودة في نتيجة المباراة ، ولكن حارس الأهلي شريف إكرامي في الدقيقة 48 تصدى لضربة خطأ مباشرة سددها لاعبي الفريق المغربي ، وفي الدقيقة  53 قاد لاعبي الدفاع الحسني هجمة سريعة مضادة على مرمى الأهلي ولكن دفاع الأهلي ينقذ  الموقف ويبعد الكرة إلى خارج الملعب .

وفي الدقيقة 55 حكم المباراة إحتسب ضربة خطأ لفريق الأهلي بعد عرقلة اللاعب أحمد شديد ولكن بدون أي خطورة ، وبعدها بدقيقة فقط ، ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق الدفاع الحسني الجديدي شريف إكرامي حارس الأهلي ينقذ مرماه من هدف محقق بعد تسديدة قوية من لاعب الدفاع الحسني ، وثلاثة دقائق بعد ذلك في صاحب الهدف الأول عبد الله السعيد ضيع فرصة إضافة الهدف الثاني للأهلي في المباراة ، حيث أرسل كرة رأسية إلى أحضان حارس الدفاع الجديدي ، لتتواصل المباراة بهدف لصفر لفائدة الأهلي المصري .

الدقيقة 72 من مجريات الشوط الأول للمباراة ، حكم اللقاء بين الأهلي والدفاع الحسني الجديدي إحتسب ضربة خطأ لفائدة الفريق المغربي ولكن بدون أن تسجل أي صعوبات على مرمى الأهلي ، وتواصل الضغط الهجومي للاعبي الدفاع الحسني الجديدي ولكن بدون أي جديد في المباراة ، وفي الدقيقة 85 ضيع أحمد شكري فرصة أخرى للأهلي بعد أن سدد كرة على الطائر ولكن بدون أي خطورة .

ليعلن الحكم على إطلاق صافرة نهاية  المباراة بفوز الأهلي بهدف مقابل صفر هدف عبد الله السعيد في إنتظار مباراة الإياب في المغرب .

نتيجة مباراة الأهلي والدفاع الحسني الجديدي اليوم كأس الإتحاد الإفريقي

الأهلي        1 الدفاع الحسني الجديدي المغربي
عبد الله السعيد        د20

وبهذا الفوز من مصر فايف نقول مبروك للأهلي المصري وجمهور الأهلي ، وهارلك للدفاع الحسني الجديدي وجمهوره