جامعة القاهرة وجامعة عين شمس تقرران الإنتهاء من محاضرات الفصل الدراسي عقب شم النسيم مباشرة وموعد بدء…

جامعة القاهرة وجامعة عين شمس تقرران الإنتهاء من محاضرات الفصل الدراسي عقب شم النسيم مباشرة وموعد بدء…

في مفاجئة لم يكن يتوقعها الطلاب في جامعتي القاهرة وعين شمس حيث قررت جامعة القاهرة بان يكون يوم 23 ابريل هو اخر محاضرات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي في جميع الكليات النظرية على أن يتم انتهاء جميع الامتحانات بالجامعة في 22 مايو المقبل بدلاً من يوم 26 يونيو.

763845069

كما قرر مجلس الجامعة أن يتم إعطاء الطلاب أسبوع إجازة كامل أثناء فترة الانتخابات الرئاسية والتي تبدء في الفترة ما بين 22 مايو وحتى 30 مايو.

وكشفت جامعة القاهرة في بيان لها أنه تم الاتفاق مع جميع العمداء بالكليات المختلفة على تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لتبدأ يوم 3 مايو المقبل على أن تنتهي جميع الامتحانات بحد اقصى 22 مايو المقبل.

وأنه سوف يتم قيام جميع الكليات بالجامعة بوضع الجدول النهائي لامتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء المقبل مع إعلام الطلبة بأماكن هذه الامتحانات وتوقيتها.

أما في جامعة عين شمس فقد اشارت مصادر مسئولة بالجامعة أنه تقرر أن تكون أخر أيام محاضرات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي يوم الأربعاء المقبل 23 أبريل.
كما قرر مجلس عمداء عين شمس بدء الامتحانات العملية بما لا يتجاوز يوم 3 مايو المقبل.
وقرر مجلس الجامعة أن تكون الفترة ما بين 24 مايو وحتى 30 مايو المقبل إجازة لجميع العاملين والطلاب بالجامعة على أن تنتهي جميع الامتحانات في موعد غايته 24 يونيو المقبل.