اخر اخبار الامارات اليوم الاحد 20-4-2014

اخر اخبار الامارات اليوم الاحد 20-4-2014
اخر اخبار الامارات اليوم الاحد 20-4-2014

جولة اخبارية جديدة في صحافة الامارات اليوم الاحد 20 ابريل نتعرف من خلالها اهم اخبار الامارات التي تناقلتها صحف وجرائد اليوم والمواقع الالكترونية الاخبارية الخاصة وقد جاء فيها ..

حاكم الامارات يقدم التهنئة إلى ملكة بريطانيا في عيد ميلادها

أرسل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم دولة الامارات ببرقية تهنئة إلى ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وذلك في عيد ميلادها السابع والثمانون ، كما ارسل ايضا لجلالتها كلا من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم الامارت ورئيس دبي بالبرقية ذاتها للملكة .

تحديث في قانون المرور في الامارات لمن يتجاوز الاشارة الحمراء

مجلس المرور الاتحادي في الامارات اوصى بفرض مخالفة قدرها 5 ألاف درهم لمن تجاوز اشارة المرور الحمراء بالاضافة لوضع 23 نقطة في سجله والتحفظ على السيارة التي خالفت القانون لمدة شهرين ,

كما أن عقوبة جديدة ستنتظر من يخرج جسمه من السيارة سواء كان الراكب او السائق وآشار رئيس المجلس ان كل هذه اقتراحات تنتظر تفعيلها في اقرب وقت وأن كل هذه الاجراءات تهدف لحماية المواطنين وسلامتهم .

اخبار كورونا في الامارات

في بيان جديد لهيئة الصحة في ابوظبي اعلنت من خلاله عن ظهور 12 حالة اصابة جديد بفيروس كورونا وآشار البيان إلى أن الحالة الصحية لهم جيدة وفي تحسن وقد تم اجراء الفحوصات اللازمة التي تجرى على المصابون .

محمد بن راشد يصل إلى المكسيك في زيارة تستغرق يومين

وصل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى دولة المكسيك في زيارة تستغرق يومين وذلك فجر اليوم وقد كان في استقباله مساعد وزير الخارجية المكسيكي وعدد من المسئولين في رئاسة الجمهورية ،

ويرافقه في الزيارة كلا من الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وايضا الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران وعدد اخر من كبار المسئولين في دولة الامارات .