أخبار برشلونة اليوم الأحد 20/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات لحظة بلحظة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 20/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات لحظة بلحظة
أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأحد 20 أبريل 2014 سوف نحاول عرض أهم مستجدات النادي الكتالوني حول مباراة بيلباو يوم الأحد في الكامبو و القائمة المستدعاة و عن أيضا اللاعبين المعارين من النادي كل التفاصيل لحظة بلحظة تجدونها في باقي الموضوع .

برشلونة يجري حصة السبت و بويول خارج المجموعة

خاض نادي برشلونة الجريح حصته التدريبية ليوم السبت إستعدادا لمباراة بيلباو يوم الأحد في ملعب نادي برشلونة الكامب نو و كانت حصة عادية شهدت صعود غوميز للتدرب مع الفريق الأول من فريق برشلونة الرديف ، و قيام المدافع بويول عن أعمال خارج المجموعة .

جماهير برشلونة تطلب إعادة ديولوفيو و رافيينا و بويان

طالبت جماهير نادي برشلونة إدارة النادي بعد خيبة الأمل التي بدت عليهم إثر الخروج من جميع البطولات ، أن على الإدارة التفكير في إرجاع كل من ديولوفيو المعار لنادي ايفرتون الإنجليزي و أيضا رافيينا المعار لنادي سيلتا فيغو و بويان المعار لنادي أياكس ، جاء هذا وفق إستفساء قامت به الصحيفة العالمية الكبيرة الماركا .

قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة بيلباو الأحد

إستدعى المدرب جيراردو تاتا مارتينو مجموعة من اللاعبين من أجل مباراة الفريق يوم الأحد أمام بياو في معقل الكامب نو ، و قد صبت جماهير النادي الكتالوني كل غضبها على المدرب الأرجنتيني الذي إعتبروه هو المسؤول الأول و الأخير عن هذه الأشياء التي تقع في النادي .

و كانت اللائحة كالتالي :

ماسكيرانو – بارترا – سونغ – افيلاي – تييو – ادريانو – الفيس – روبيرتو – سيرجي غوميز –  بينتو – اوير – مونتويا – فابريغاس – تشافي – بيدرو – انييستا – اليكسيس – ميسي .

قائمة بيلباو المستدعاة لمباراة برشلونة الأحد

إستدعى المدرب المرشح لقيادة برشلونة الموسم المقبل مع العديد من المدربين الآخرين قائمة الفريق التي سوف تواجه فريق برشلونة و ذلك يوم الأحد على ملعب الكامب نو .

و كانت اللائحة كالتالي :

ايرايزوز – توكيرو – لابورتي – ايريك موران – سان خوسيه – بينات – ايتوراسبي – دي ماركوس – ألبيزوا، لاغو – سوسيتا – ايراولا – ايتكسيتا – ميكل ريكو – مونياين –  ادوريز – اندير هيريرا – بالينزيغا – غيرمو .

يورغن كلوب يرد على كل ما جاء حوله في الأيام الأخيرة

بعد العديد من الأخبار التي تربط مدرب نادي بروسيا دورتموند يورغن كلوب بنادي برشلونة بعدما صار من المؤكد مغادرة تاتا مارتينو نهاية الموسم ، رد المدرب الكبير عن كل الأخبار قائلا : أنه مازال يحب ناديه و الناس الموجودين به كثيرا .. و أنه يعرف كيف تسير الأمور و كل شيء في النادي .

كان هذا موجز أخبار برشلونة لهذا اليوم الأحد 20 أبريل أي جديد تجدونه هنا ..