أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 20/04/2014 أهم المستجدات و الأخبار بالتفاصيل

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 20/04/2014 أهم المستجدات و الأخبار بالتفاصيل
أخبار ريال مدريد اليوم 20/04/2014

أخبار ريال مدريد اليوم 20 الأحد أبريل 2014 أهم مستجدات النادي فيما يخص مباراة البايرن و الفريق الريال كاسيا في دوري الدرجة التانية الذي خسر أمام إيبار و العديد من التفاصيل تكتشفونها في باقي الموضوع لحظة بلحظة .

نادي ريال مدريد يخوض تاني تدريباته إستعدادا للبايرن

خاض نادي ريال مدريد تدريباته التانية بعد كلاسيكو الأربعاء , الأمس السبت و ذلك إستعدادا لمباراة الأربعاء المقبل في مباراة نارية أمام بايرن ميونخ ، و بدأ النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو و مارسيلو في العودة للتدريبات تدريجيا إستعدادا للعب المباراة و خصوصا الدون الدي يعول عليه جماهير النادي في إهداء التأهل للفريق الملكي على حساب أبناء غوارديولا الذي قدموا أداء باهت هذا الأسبوع في الدوري بعدما فازو بالبطولة قبل موعد نهايتها .

و تدرب اللاعبون على العديد من الأشياء الفنية التي تخص مباراة البايرن .

الفريق الثاني كاستيا يخسر أمام إيبار

خسر الفريق التاني لفريق ريال مدريد في الدرجة التانية ريال كاستيا بهدف لصفر و ذلك أمام نادي إيبار المرشح للصعود هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى ، و بهذه الخسارة يكون نادي ريال كاستيا قد أصبح يحتل المركز 20 في سبورة ترتيب الدوري الإسباني الدرجة التانية .

إحصائية : كارلو أنشلوتي لم يسبق له أن خسر أمام بايرن ميونخ

في إحصائية جديدة تم إكتشاف أن المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد لم يسبق أن خسر أمام بايرن ميونخ في مجمل المباريات التي أجراها أمام النادي البافاري لما كان مدربا في ميلان إلى الآن ، حيث فاز أنشلوتي في 4 مرات و تعادل مرة واحدة .

كريستيانو رونالدو من بين اغلى الرياضيين اجراً في عام 2013

كشفت إحدى الدراسات التي أجرتها إحدى الصحف الأمريكية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعد أغلى ثاني رياضي في 2013 وفق الدراسات و كانت النتائج كالتالي :

– المركز الأول : الملاكم الكبير فلويد مايويذر

– المركز التاني : النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

المركز التالت : نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي .

و ضمت باقي المراكز العديد من الرياضيين المعروفين في العالم ابراهيموفيتش و غيرها ..

كان هذا موجز أخبار نادي ريال مدريد لهذا اليوم 20 الأحد أبريل 2014 كانت بالأهم عن تداريب النادي قبل موقعة البيرنابيو و التحدث أيضا عن الفريق التاني للرايل كاستيا و أحد الإحصائيات أن كارلو أنشلوتي لم يسبق له أن خسر أمام نادي بايرن ميونخ ، أي جديد تجدونه هنا ..