موعد تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة فى مصر

موعد تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة فى مصر

صرح الأستاذ / محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الثانوية العامة إلى الإدارات التعليمية بداية من يوم الأربعاء الموافق  14 مايو المقبل على أن يتم تسليمها للطلبة ابتداءً من يوم 17 مايو المقبل وتسليم خطابات الندب للملاحظين والمراقبين والمعاونين الذين سيشاركون في أعمال امتحانات الثانوية العامة بداية من يوم الأربعاء الموافق 28 مايو المقبل.

امتحانات-الثانوية

كما أشار الأستاذ/ محمد سعد أنه تقرر أن تكون أعمال الندب للملاحظين والمشاركين والمعاونين في امتحانات الثانوية العامة قاصرة على معلمي المرحلة الثانوية فقط واستكمال الأعداد عند الضرورة القصوى من المعلمين بالمرحلة الإعدادية.

علي صعيد متصل قام الدكتور/ محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بعقد اجتماع مع رؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة للتعرف عن قرب استعداد وزارة التربية والتعليم لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2013/2014.

وشدد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة سرعة الانتهاء من تسجيل طلاب المنازل والخدمات في موعد غايته الخميس الموافق 24 ابريل والقيام بعمل زيارات ميدانية للمدارس المرشحة كمقار لجان سير امتحان الثانوية العام مع استبعاد المدارس الموجودة بالمناطق الساخنة وقيام كل إدارة تعليمية بتوفير لجان بديلة عن اللجان الموجودة بالمناطق الساخنة.