أخبار ريال مدريد اليوم السبت 19/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 19/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل
أخبار ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 19 أبريل 2014 تحمل العديد من المستجدات الخاصة بالنادي و بعد نشوة الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا و إحتفال اللاعبين مع الجمهور الأبيض في ساحة السيبليس سوف نقدم لكم كل جديد لحظة بلحظة و بالتفاصيل .

كريسيانو رونالدو يعود لتداريب ريال مدريد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتريبات نادي ريال مدريد و ذلك بعدما كان مصابا و غاب عن مباراة كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة حينها تفوق رفاق رونالدو على رفاق ميسي و نيمار ، و تواجد النجم البرتغالي و شجع زملائه من المدرجات مع صديقه خضيرة المصاب أيضا . و يستعد نادي ريال مدريد الأربعاء في لمواجهة نارية أمام بايرن ميونخ و يأمل كل محبي الفريق الأبيض إلتحاق اللاعب بالمباراة لمساعدة نجومه في المباراة التي يأمل من خلالها التأهل و الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي لم يفوز به مند 2002 .

كريستيانو رونالدو قد يغيب عن مباراة البايرن

أكد أطباء النادي الملكي أنه يجب أن لا يتم التسرع و الدخول بالنجم البرتغالي كريستيانو أساسيا في مباراة بايرن ميونخ و ذلك خوفا من تفاقم إصابة الدون و أنهم يفضلون أن يعود في مباراة أوساسونا السبت القادم أي بعد مباراة ذهاب نصف نهاية دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ و أنه يجب أن يحتاج للراحة أكثر ليعود بشكل جيد .

مارسيلوا يعود لتداريب ريال مدريد

و كما عاد كريستيانو رونالدو عاد النجم البرازيلي أيضا للتدريب مع مجموعة الفريق اليوم و ذلك بعد غياب طويل عن النادي دام لشهور .

زيدان قد يقود نادي كبير الموسم المقبل

زيدان النجم الفرنسي الذي إعتزل اللعب في نهائي كأس العالم 2006 ، حيث أصبح الآن مساعد لأنشيلوتي في نادي ريال مدريد مند الموسم الماضي ، و في تصريح لديشان مدرب فرنسا حاليا الذي سوف يشارك في كأس العالم الذي سوف يقام في البرازيل و يأمل الديكة تقديم أداء جيد و لما لا الفوز بكأس العالم 2014 ، و أكد المدرب الحالي لفرنسا أن زيدان سيترك نادي ريال مدريد هذا الموسم لأنه سوف يتولى تدريب أحد الفرق الأوروبية الكبيرة .

لوكا مودريتش يريد الرحيل عن النادي الأبيض

أكد فرانسوا غاياردو أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش يريد ترك نادي ريال مدريد هذا الصيف ، و برر لوكا الأسباب أنه لم يتكيف مع الظروف و العيش في إسبانيا ، و يذكر أن اللاعب يقدم آداء يلقى إحترام الكثيرين في النادي و الجماهير و لكن عدم التكيف في العاصمة دفعت اللاعب يفكر في الرحيل عن نادي ريال مدريد .

الأندية الإيطالية تتنافس على ضم موراتا

تتسارع أدية إيطالية كل من إنتر ميلان و يوفنتس متصدر الدوري الإيطالي على ضم اللاعب الإسباني موراتا الذي يشغل مركز مهاجم في الفريق و لكن لا يلعب أساسيا في ظل وجود كل من بنزيما . و ذكر أن ريال مدريد يريد 22 مليون يورو كمبلغ للسماح لللاعب الإسباني للمغادرة نحو أحد الفريقان الإيطاليان الذي بدورهم مستعدون لدفع نحو 13 مليون يورو . و خصوصا الأيام المقبلة أو الإنتقالات الصيفية هي التي سوف تعرفنا على وجهة اللاعب الشاب القادمة .

كان هذا موجز أخبار نادي ريال مدريد لهذا اليوم و التحدث عن كريستيانو رونالدو و زيدان و لوكا مودريتش و موراتا أي جديد سوف تتم إضافته هنا …