أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 18/04/2014 أهم الأخبار والمستجدات بالتفاصيل

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 18/04/2014 أهم الأخبار والمستجدات بالتفاصيل
أخبار ريال مدريد

ننشر لكم على موقع مصر فايف أخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 17 أبريل 2014 بعد الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا و سوف نرصد لكم أهم أخبار و مستجدات نادي ريال مدريد و النشوة التي يعيشها بعد التتويج بهدف غاريت بيل لحظة بلحظة و بالتفاصيل .

كريستيانو رونالدو يواسي ميسي بعد المباراة

قام كريستيانو رونالدو بالتوجه نحو ميسي مباشرة بعد إنتهاء المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا التي شهدت فوز نادي ريال مدريد بهدفين لهدف وحيد ، و يذكر أن الدون تحدث قليلا مع ميسي ، و أيضا كاسياس الذي قام بمواساة لاعبي نادي برشلونة بعد نهاية المباراة .

أفضل 3 لاعبين في مباراة الأمس

أعلن نادي ريال مدريد بعد نهاية مباراته النهائية أمام نادي برشلونة عبر الموقع الرسمي للنادي و تم إختيار ثلاتة من لاعبيه كنجوم للقاء الذي شهد تتويجهم باللقب .
1- غاريت بيل .
2- دي ماريا  .
3- بيبي .

بيبي يؤكد أنه يجب الآن التفكير في الليغا و دوري أبطال أوروبا

بعد نهاية المباراة أعرب اللاعب البرتغالي بيبي على أنهم فرحون بالفوز بلقب كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم و أنه يجب على الفريق الآن التركيز في الليغا و دوري أبطال أوروبا ، و يذكر أن الريال يحتل المركز الثاني بعد أتليتيكو مدريد المتصدر بفارق ثلاتة نقاط ، و أيضا دوري أبطال أوروبا الذي سوف يواجه نادي بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذه الأيام و يتمنى الفوز باللقب و خصوصا أنه يريد تحقيق اللقب العاشر له هذا الموسم و أنه لم يفوز بأي لقب أوروبي مند عشر سنوات من الآن .

احصائية : غاريت بيل ركض 59.1 متر في 7.04 ثانية فقط

بعد الهدف الذي سجله غاريب بيل في نهائي الكأس البارحة تأكد أن اللاعب الويلزي كما سماه البعض القطار الويلزي أن اللاعب ركض 59.1 متر في 7.04 ثانية و جاء هذا أثناء هجوم سريع قاده ليسجل الهدف الثاني و يطلق رصاصة الرحمة للفريق الكتالوني .

دي ماريا يتوج هدافا لكأس ملك إسبانيا

بعد نهاية بطولة كأس ملك إسبانيا و فوز نادي ريال مدريد بالبطولة على حساب نادي برشلونة و تسجيل دي ماريا الهدف الأول الإفتتاحي للفريق في الدقيقة 11 و بالتالي هداف الفريق في البطولة برصيد 3 أهداف .

ريال مدريد يحتفل بلقبه الجديد في ساحة السيبليس

بعد تحقيقه للقب كأس ملك إسبانيا إتجه لاعبوا ريال مدريد لساحة السيبليس للإحتفال باللقب 19 مع جماهير النادي الأبيض ، و عبر جميع جماهير الريال عن فرحهم إثر هذا الإنجار الذي يعتبر حافزا لهم في باقي مباريات الموسم المتبقية لهم خصوصا البطولة و دوري أبطال أوروبا

كان هذا موجز أخبار نادي ريال مدريد و مستجداته لهذا اليوم الجمعة 17 أبريل و كل يدور بأسوار النادي بعد التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا لعام 2014  .