أخبار برشلونة اليوم الخميس 18/04/2014 أهم الأخبار والمستجدات بالتفاصيل

أخبار برشلونة اليوم الخميس 18/04/2014 أهم الأخبار والمستجدات بالتفاصيل
أخبار برشلونة

ننشر لكم على موقع مصر فايف جديد أخبار برشلونة اليوم الجمعة 18 أبريل الموافق 2014 حيث سنحاول تغطية أهم المستجدات و الأخبار الخاصة بالنادي الكتالوني و بعد خسارته من كأس ملك إسبانيا أيضا و ذلك بالتفاصيل و لحظة بلحظة .

نيمار يغيب عن برشلونة حتى نهاية الموسم

كان هذا هو الخبر الذي تصدر تقريبا جميع الصحف الإسبانية اليوم بعد فوز ريال مدريد على نادي برشلونة في كأس ملك إسبانيا ، و بعد إجراء  فحوصات طبية على اللاعب البرازيلي نيمار تأكد غياب الأخير عن نادي برشلونة حتى نهاية الموسم و أصيب نيمار في المباراة النهائية أمام نادي ريال مدريد بكدمة على مستوى مشط القدم اليسرى و هذا ما أذى إلى صدمة لعشاق نادي برشلونة و خصوصا أن لاعبيه أعربوا أنهم سوف يتقاتلون حتى آخر لحظة للفوز بلقب البطولة و بالتالي عدم الخروج بصفر لقب ,لتفادي عدم الخروج بصفر لقب رغم صعوبة الأمر ، و يذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز 3 في بطولة الدوري الإسباني و يبقى نادي أتليتيكو مدريد متصدرا و فريق ريال مدريد تانيا فيما النادي الكتالوني برشلونة في المركز التالت .

جوردي ألبا يغيب عن برشلونة حتى نهاية الموسم

على نفس منوال اللاعب البازيلي نيمار تأكد غياب المدافع الأيسر جوردي ألبا عن نادي برشلونة حتى نهاية الموسم أيضا و يذكر أن اللاعب قد أصيب في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا 2014 و قد إستبدل في المباراة مع اللاعب البرازيلي أدريانو كوريا و يعد هذا الخبر صدمة أخرى للنادي تضاف إلى الأزمات التي يعاني منها هذا الموسم .

و يذكر أن جوردي ألبا قد أصيب بتمزق عضلي و تحديدا  في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن و تتمنى إدارة النادي أن لا يتأتر اللاعب بهذه الإصابة و أن يكون جاهزا للمونديال الذي سيقام بالبرازيل في يونيو 2014 .

الجماهير و الصحافة الأرجنتينية تبدي قلقها بسبب تراجع أداء ميسي

أبدت الصحف الأرجنتينية قلقها من شأن أداء ميسي في آخر المباريات التي خاضها مع نادي برشلونة تمثلت في خروجه من كل البطولات تقريبا ما عدا بعض الحظوظ في الدوري لكن من المبين أن النادي سوف يخرج هذا الموسم بصفر لقب .

أكدت الصحف الأرجنتينية أن ميسي كان شبه غائب عن هذه المباريات و تتمنى أيضا أن يكون سبب هذه الأشياء هو إدخار بعض الجهد لكأس العالم في البرازيل في يونيو 2014 و الذي يعتبر هو الوحيد الذي ينقص النجم الأرجنتيني   .

المران الأول بعد الخسارة في كأس ملك إسبانيا

بعد كبوة الكلاسيكو الأخيرة الأمس في مباراة النهائي ، عاد لاعبوا برشلونة للتدريبات اليوم و ذلك لاستئناف منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم 2013/2014 ، وأملا في إسترجاع أي أمل للعودة للمنافسة على الدوري الإسباني هذا الموسم بعد التراجع للمركز التالت خلف ريال مدريد و أتليتيكو مدريد المتصدر.

و يستعد برشلونة لمواجة نادي أتليتيكو بلباو في نهاية هذا الأسبوع و يسعى النادي الكتالوني العودة بإنتصار لإسترجاع الثقة و الإحباط الذي أصاب الفريق في الأسبوع الأخير .

بينتو قد يغادر الفريق نهاية الموسم الحالي

أعلن بينتو الحارس الرسمي لنادي برشلونة هذه الأيام بعدما تأكد إنتقال فيكتور فالديس لأحد الفرق و إصابته في الرباط السليبي مما يغيب عن النادي حتى نهاية الموسم ، أن الحارس الثاني لنادي برشلونة و الأول هذه الأيام أنه أخبر زملائه عن نيته في مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي و ذلك بعد نهاية مباراة الريال الأمس و يذكر أن الحارس إستقبل هدفين في النهائي سجل عليه كل من دي ماريا و غاريت بيل .

باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع داني ألفيس

أعرب نادي باريس سان جرمان الذي يقوده المدرب الفرنسي لورون بلون عن نيته في جلب اللاعب نهاية هذا الموسم لتغطية مكان جاليه الذي من المؤكد مغادرته النادي نهاية هذا الموسم .

و يذكر أن عقد داني ألفيس مع النادي الكتالوني ساري إلى غاية 2015 .

كان هذا موجز أخبار نادي برشلونة ليوم الجمعة 18 أبريل و عن أحدث أخبار برشلونة بعد فقدانه كأس ملك إسبانيا لأهم المستجدات و الأخبار و كل ما يدور بأسوار النادي .