ملخص مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس 17/4/2014 فوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل صفر

ملخص مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس 17/4/2014 فوز الزمالك بأربعة  أهداف مقابل صفر

ملخص مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس 17/4/2014 في الدوري المصري لكرة القدم ننشره لكم على موقع مصر فايف ، حيث إستقبل الزمالك فريق المنيا في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري المحلي ، مباريات المجموعة الثانية ، نتيجة مباراة الزمالك والمنيا اليوم إنتهت بفوز فريق الزمالك بأربعة أهداف مقابل صفر .

الأسبوع الثامن عشر فريق  الزمالك يواجه فريق بتروجيت ، ومن هنا تغطية شاملة عن المباراة من موقع مصر فايف : مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم

ملخص مباراة الزمالك والمنيا اليوم

مواجهة الزمالك والمنيا بدئها ميدو أحمد حسام مدرب نادي الزمالك بالتشكيلة الأتية :

عبد الواحد السيد

 فتح الله    صلاح سليمان عبد الرحمن زكي   محمد عبد الشافي

نور السيد   عمر جابر   مؤمن زكريا     حازم علي

يوسف إبراهيم     محمد علي

أما مدرب فريق المنيا الكابتن إبراهيم صدقيٍ ، ففضل الدخول إلى مباراة الزمالك اليوم بالتشكيل الأتي :

سامح علي

حسنين    خالد عبد الرزاق   هشام شحاتة    أحمد رضى

كاستيلا    محسن الصغير    كريم مصطفى     سلام رشدي

محمود قاعدون

الشوط الأول من مباراة الزمالك والمنيا اليوم إنتهى بفوز  الفريق المستضيف الزمالك بهدف مقابل صفر ، سجله اللاعب محمد علي في الدقيقة 42 من المباراة ، بداية مجريات الشوط الأول من هذه المواجهة كانت لصالح الزمالك الذي حاول لاعبيه الضغط على حارس المينيا سامح علي .

لعب الزمالك أول ضربة ركنية في المباراة في الدقائق الأولى لكن بدون أي خطورة ، وبعدها في حوالي الدقيقة الثامنة من المباراة ضيع اللاعب محمود محسن أول محاولة لفريقه في المباراة حيث أن كرته خرجت محادية لمرمى عبد الواحد السيد .

وبعدها عاد فريق الزمالك المصري من أجل فرض أسلوب لعبه في المباراة والبحث عن هدف التعادل وتبادل لاعبيه التناوب على بناء الهجمات وفي الدقيقة السابعة عشر ضيع لاعب الوسط مؤمن زكرياء فرصة إفتتاح التسجيل في المباراة لصالح الزمالك بعد أن سدد كرة قوية خرجت قريبة جدا من المرمى .

ليعود بعدها الضيوف إلى الهجوم والللعب على الهجمات المضادة وضيع اللاعب محمود قاعود فرصة حقيقية للتسجيل ومباغثة لاعبي الزمالك بالهدف الأول ، حيث إنفرد قاعود بعبد الواحد السيد ولكن ، تسرع قاعود أجبره على تضييع الكرة ، حيث ذهبت بجوار العارضة .

وتواصلت صحوة لاعبي المنيا وضيع قاعود فرصة الهدف مرة أخرى وإنفرد بعبد الواحد السيد مرة أخرى ولكن هذا الأخير حارس الزمالك كان متفطنا وأخرج بسرعة ليسيطر على الكرة ويضيع على المنيا ومهاجمه قاعود فرصة الهدف الأول ، وفي الدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر الشوط الأول رد الزمالك بقوة وسدد اللاعب مؤمن زكرياء كرة قوية ولكن القائم حرمه من إفتتاح نتيجة التسجيل .

محمود قاعود أحسن لاعبي المنيا في الشوط الأول من المباراة لم يهدأ له أي بال وحاول تسجيل الهدف الأول بحوالي خمسة دقائق قبل بداية المباراة ، الذي إنفرد للمرة الثالثة على التوالي بحارس مرمى الزمالك ، وضيع الكرة بغرابة ووسط إندهاش زملائه حيث ذهبت الكرة بجوار العارضة اليمنى لعبد الواحد السيد .

وفي الدقيقة 42 من الشوط الأول من مباراة الزمالك والمنيا ، تمكن المهاجم محمد علي من إفتتاح التسجيل في المبارة ، حيث من ضربة حرة وصلت الكرة إلى رأس محمد علي الذي وضعها في شباك حارس المنيا ، معلنا بذلك تقدم الزمالك في المباراة دقائق قليلة على نهاية الشوط الأول للمباراة .

وبعد هذا الهدف أجرى الكابتن إبراهيم صدقي التبديل الأول في المباراة في الدقيقة 44 من الشوط الأول حيث أخرج اللاعب رامي ربعية ودفع بالبديل محمد عاطف ، وهو التغيير الذي رد عليه أحمد حسام بإخراج اللاعب عبد الرحمن صلاح والدفع بمصفطفى فتحي بديلا له ، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول من المباراة بفوز الزمالك بهدف مقابل صفر.

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك والمنيا اليوم ظهر لاعبي الزمالك بحيوية ونشاط ملحوظ أكثر مما كان عليه الأمر في الشوط الأول للمباراة ، وفي الدقيقة 50 تحصل فريق المنيا على ضربة خطأ ولكن بدون أن تشكل أي خطورة على مرمى عبد الواحد السيد ، لتستمر نتيجة المباراة بفوز الفريق الأبيض الزمالك بهدف لصفر .

وفي الدقيقة 54 ضيع للاعب مؤمن زكريا فرصة أخرى للزمالك حيث خرجت الكرة إلى ضربة مرمى بعد تسديدة ذهبت فوق العارضة الأفقية لحارس مرمى المنيا ، وفي الدقيقة 55 تم إجراء التغيير الثاني لفريق المنيا حيث أخرج اللاعب كريم مصطفى والدفع بشوقي غريب .

وفي الدقيقة 60 من الشوط الثاني سجل اللاعب أحمد علي الهدف الثاني له في المباراة والثاني للزمالك ، ففي من تمريرة عرضية من اللاعب مصطفى فتحي ، أحمد علي وضع الكرة في شباك مرمى المنيا ، معلنا على تقدم الزمالك على المنيا بهدفين مقابل صفر .

للتواصل مجريات المباراة وفي الدقيقة 87 تمكن لاعب الوسط مؤمن زكريا من إضافة الهدف الثالث للزمالك في المباراة ، حيث إنفرد بسامح علي ورفع الكرة فوقه بطريقة فنية معلنا على تقدم الزمالك في المباراة بثلاثية نظيفة .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أضاف عبد الشافي الهدف الرابع لفريق الزمالك في المباراة ، بعد أن إستغل كرة

ليعلن الحكم على نهاية مباراة الزمالك والمنيا اليوم بفوز نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل صفر ، حيث رفع الزمالك رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة رقم 25 ، في حين تجمد رصيد المنيا بعد الخسارة في النقطة رقم 9 ، وتكون هذه هي الخسارة العاشرة للفر يق هذا الموسم ، في الدوري المصري المجموعة الثانية .

نتيجة مباراة الزمالك والمنيا اليوم الخميس 17/4/2014

الزمالك المنيا
أحمدعلي     د42أحمد علي    د60

مؤمن زكريا    د 87

عبد الشافي    د 91