ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد الفوز بكاس ملك اسبانيا

ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد الفوز بكاس ملك اسبانيا
كريستيانو رونالدو

بعد فوز ريال مدريد على الفريق الكتالوني برشلونة بهدفين مقابل هدف وحمل الفريق الملكي ريال مدريد لقب ملك اسبانيا اشار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رايه في المباراة وفي فريقه ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ماذا قال كريستيانو رونالدو

هنئ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي ريال مدريد اصدقائه في الفريق بالفوز على الفريق الكتالوني برشلونة بهدفين مقابل هدف وتوج بلقب ملك اسبانيا وحمل الكأس وسط جماهير الريال.

وأشار الى ان فريقه الريال تمكن وعرف كيفية تخطي المعاناة وذكر ان فريقه الافضل ويستحق الفوز بلقب ملك اسبانيا.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب كاس ملك اسبانيا للمرة 19 بعدما تفوق على برشلونة بهدفين مقابل هدف على ملعب فالنسيا “المستايا”.

وشارك اللاعب كريستيانو رونالدو الذي لم يشارك في المباراة بسبب اصابته في ساقه الايسر انه سعيد للغاية لان فريقه تخطى الصعوبة والمعاناة وقدم مستوى ممتاز وقدم لجماهيره الفوز، وذكر ان من الافضل ان ينظروا للمستقبل بسبب وجود لقبان سيكافحوا ويبذلوا ما بوسعهم من اجل التتويج بهم ايضاً.

وأضاف كريستيانو رونالدو انه كان يريد ان يلعب في المباراة لكنه لم يتمكن بسبب الاصابة كما ذكرنا، وقال ان فريقه وزملائه لعبوا بطريقة ممتازة، ولا يوجد احد يريد العودة للعب مثلما اريد انا ويذكر انه افضل بكثير من الاول ويرغب في مواصلة اللعب مع الفريق الملكي وفي العودة الى اراضي الملعب مع الفريق وزملائه.

وذكر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو  عن ثقته في فريقه في اللحاق بنصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام الفريق الالماني بايرن ميونخ وقال انه سوف يكون صراع رهيب من اجل الوصول للنهائي علينا التركيز في باقي المباريات.

وفي الاخر قدم كريستيانو رونالدو التهنئة الى مدرب الريال والى زملائه لمجهودهم الرائع في المباراة.