أخبار برشلونة اليوم الخميس 17/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل

أخبار برشلونة اليوم الخميس 17/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل
أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 17 أبريل الموافق 2014 حيث سنحاول تقديم كل جديد حول النادي الكتالوني و كل مستجداته من أخبار فقدانه للقب كأس ملك إسبانيا اليوم في خسارة بثنائية بيل و دي ماريا .

برشلونة يودع كل البطولات و يخرج بصفر لقب

كانت صافرة الحكم الذي أدار مباراة برشلونة و ريال مدريد ضم منافسات نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 بمثابة رصاصة الرحمة للنادي الكتالوني هذا الموسم و فقدانه لثلات ألقاب في ضرف زمني قياسي مدته أسبوع حيث أقصي من دوري أبطال أوروبا أمام نادي العاصمة بقيادة دييغو سيميوني بهدف وحيد عجل بخروج العملاق برشلونة من البطولة .

و حينها ركز على البطولة فاستهان بنادي غرناطة فكانت النتيجة خسارة بمثابة معجزة و فقدان المركز الثاني كل هذا أثر بالنادي و حاول نسيان كل شيء .

و إستعد لمباراة الكأس لتعويض ما فات و دخل النادي المباراة و عينه على اللقب لحفض ماء الوجه و الخروج هذا الموسم و لو بلقب وحيد إلا أنه كانت الهزيمة الذي تلقاها برشلونة في ملعب الميستايا بمثابة نهاية الموسم بالنسبة للفريق و خروجه من جميع البطولات في ظرف أسبوع وحيد فقط إعتبره جمهور نادي برشلونة بالأسبوع الأسود .

و إنتهت المباراة بنتيجة هدفين لهدف واحد  سجل للبرشا بارترا فيما حرم القائم نيمار من هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة  .

بويول يريد التجديد مع برشلونة

أكد المدافع الإسباني كارلوس بويول الذي لم يلعب كثيرا هذا الموسم أنه يريد المواصلة لعام إضافي مع الفريق و تقديم الإضافة مع زملائه للموسم الجديد و أضاف أنه لم يتأكد من ذلك و لن يتخد أي قرار إلا بعد وجد أنه صحته و حالته البدنية تسمح له بذلك . بعد إجراء الفحوصات و التأكد أنه لم تعد مع اللاعب أي مشاكل تواجهه في الموسم الرياضي الجديد .

خسارة الكأس أيضا قد تعجل برحيل تاتا قبل نهاية الموسم الحالي

زاد قلق جماهير نادي برشلونة و الإدارة بعد فقدان كل البطولات هذا الموسم و ذلك يعد مفاجأة بعدما إعتاد الجماهير على حصد البطولات كل موسم و بالتالي و من زمان لم يخرج بدون لقب يضيفه لخزائنه .

و كانت وسائل الإعلام قبل الكلاسيكو قد أوردت أنباء أن المدرب الحالي لنادي برشلونة جيراردو تاتا مارتينو أنه سوف يغادر نادي برشلونة و أكد أيضا بنفسه هذا الكلام حيث أكد أنه من المنطقي مغادرة النادي .

و زادت الحالة سوء بعد فقدان اللقب الأخير هذا الموسم أمس أمام نادي ريال مدريد و يبقى خروج تاتا من برشلونة معلقا إما نهاية هذا الموسم إما أن يقال أو يقدم إستقالة . و قد يقدمها هذه الأيام .

تيفيز يخرج بتصريح إعلامي جراء إستبعاده من القائمة كأس العالم 2014

بعد الصدمة التي أصابت كل محبي المنتخب الأرجنتيني و عشاق المستديرة لعدم مشاركة تيفيز و إستدعاء الأخير في قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2014 الذي سيقام بالبرازيل ، بدأت الآراء تخرج حول عدم إستدعاء الأخير و علق الكثير أن خلافا له مع النجم ليونيل ميسي أذى لعدم إستدعائه .

و خرج تيفيز بتصريح جديد أكد من خلاله علاقته بميسي جيدة و أنه لا يوجد أي خلاف معه سبب في عدم إستدعائه و أضاف أيضا أنه يحترم قرارات المدرب سابيلا .

و أضاف تيفيز أنه يتمنى تتويج ميسي بلقب كأس العالم 2014 و الذي ينقص ألقاب النجم الأرجنتيني ليصبح بحوزته كل ألقاب العالم .

كانت هذه موجز أخبار برشلونة لهذا اليوم الخميس 17 أبريل 2014 و خروج نادي برشلونة من كأس ملك إسبانيا على يد ريال مدريد و جديد المستجدات التي تخص النادي لا تنسو متابعة الموضوع فسيتم إضافة أي جديد هنا ..