خطة مديرية أمن القاهرة لتأمين احتفالات عيد القيامة

خطة مديرية أمن القاهرة لتأمين احتفالات عيد القيامة

اياما قليلة و يحتفل الاخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد و في هذه المناسبة لابد من وجود تأمينات مشددة على الكنائس في ظل حالة الانفلات الامني التي تعيشها البلاد و التي ادت الى انتشار العمليات الارهابية متخذة من الدين ستارا لها لذلك ننشر لكم خطة مديرية امن القاهرة لتأمين احتفالات اعياد المسيحيين.

images

احتفالات عيد القيامة 2014

و تضمنت الخطة ان يكون هناك انتشار امني مكثف حول جميع الكنائس و خاصة حول الكاتدرائية بالعباسية كما ستوجد سيتم تأمين المستشفيات و الاستعانة بالكلاب البوليسية لتمشيط الكنائس حتى يخرج الاحتفال بشكل لائق و سيتم تعزيز انتشار الامن في اماكن التنزه كالنوادي و الحدائق و غيرهم و ضبط كل من يحاول افساد الامن العام و تجار الالعاب النارية.

تأمين احتفالات عيد القيامة

و سيتم وضع رقابة مرورية على الطرق و تمشيط المترو و محطات القطار يوميا كما سيمنع الانتظار امام الكنائس و تأمين المولات التجارية و المنشأت السياحية وسيتم تعزيز الخدمات المرورية من شبرا الى حلوان و مناطق وسط البلد و محور المطار من اجل تسهيل حركة المرور .

كما ان هناك خطة لتأمين السيارات و الطرق المؤدية الى الكنائس عن طريق انتشار سيارات الدوريات من ضابطين مسلحين و3 دراجات بخارية عليها قوات مسلحين لفرض السيطرة الأمنية و في حالة وجود اعطال على الطريق السريع يرجى الاتصال على 0122111000 و سيتم تفعيل الردار على الطرق السريعة