نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة 16 ابريل

نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة 16 ابريل
مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

اليوم تابعنا مباراة ولا اروع كلاسيكو اسبانيا بين ريال مدريد و برشلونة فى نهائى كاس ملك اسبانيا فى مبارة قوية ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم ابرز ما فى المباراة غياب كرستيانو رونالدو  .

الشوط الاول

نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة 16 ابريل 1

يبدا ريال مدرديد المباراة بالضغط منذ البداية بكامل خطوطة و لكن المباراة سجال و برشلونة تحاول ايضا تسديدات من بيل و انيستا و ايسكو فى البداية احتجاج على الحكم من لاعبى الفريقين بسبب الالتحامات .

و فى الدقيقة العاشرة احرز نجم ريال مدريد دى ماريا الهدف الاول للريال و الاول فى المباراة من تسديدة رائعة كان هناك بعض الشكوك ان يكةن الهدف تسلل و لكنة صحيح بنسبة 100 %.

ما زالت الالتحامات موجودة بعد احراز هدف دى ماريا و سيطرة من البرسا و عرضيات وراسيات و لكن دون خطورة على مرمى الريال ميسى لم يقدم اى شئ حتى الان .

ايسكو كاد ان يسجل الهدف الثانى للريال و لكن دفاعات البرسا حاضرة بدا ميسى فى العودة و لكن فى الدقائق الاخيرةمن الشوط الاول ببعض التسديدات و الاهداف الضائعة .

الشوط الثانى

نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة 16 ابريل 2

بداية الشوط الثانى و ضغط من ريال مدريد  على برشلونة لزيادة اهدافة و تسديدات خطيرة من بيل و لكن خارج الشباك .

ضغط من البرسا بكامل صفوفة و لكن دى خطورة حقيقة على المرمى مجرد استحواذ على الكرة .

هجمة رائعة منظمة من ريال مدريد و لكن دفاعات البارسا حاضرة و تنقذ الموقف.و تسديدة من بنزيما و لكن تصتدم بالدفاع و ينقذ الموقف .هجمات الريال اخطر البرسا يستحوذ على الكرة لبعض دقائق دون خطورة .

تسديدة قوية من بارترا و يفاجا الجميع بها و لكن كاسياس حاضر و بعدها بينتو ينقذ هدف من بنزيما  و المباراة تشتعل بالهجمات .

هدف التعادل لبرشلونة من ركنية و يسكنها الشباك بارترا من راسية قوية و مميزة . و تسديدات بيل لا تنتهى و لكن بينتو موجود بشكل افضل فى الشوط الثانى .

هدف التعادل اعطى البرسا الثقة فى الهجوم على الريال و تحاول الريال استخلاص الكرة .و هجم منظمة من البرسا و خطيرة من البرسا و لكنها تحتسب تسلل .

تصويبة قوية من مودريتش و لكن القائم ينقذ هدف ثانى فى مرمى برشلونة و هدف فى الدقيقة 85 من عمر المباراة من جاريث بيل يجرى بالكرة من نص الملعب كالقطار لا يقف و يحرز هدف مميز لتصبح النتيجة 2_1 للريال .

و فى الدقيقة 88 يهدر بنزيما فرصة سهلة  بينما العارضة تمنع هدف التعادل للبرسا .

و ينتهى اللقاء بفوز ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف .