ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا
ريال مدريد وبرشلونة

انطلقت اليوم الاربعاء الموافق 16/4/2014 مبارة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر وذلك في المدينة الساحرة فالنسيا وبالتحديد علي ملعب المستايا.

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة الشوط الاول

اطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا حيث كانت بداية ساخنة وقعت في خطأ علي فريق ريال مدريد كلفته بحصول اللاعب فرانشيسكو الاركون ايسكو علي كارت اصفر في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الاول وتستمر المباراة بصورة طبيعية وحماسية من قبل الفريقين يتبعها محالاوت من كلا الفريقين ولكن لااهداف حتي الان.

الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الاول يتقدم اللاعب أنخل دي ماريا بهدف معلنا عن تقدم فريقه بهدف مقابل صفر للفريق الكتالوني برشلونة وسط هتاف من الجماهير وحماس من الفريقين يأخذ كل من بيبي لاعب ريال مدريد ونيمار لاعب فريق برشلونة علي كارت اصفر لكل منهما في الدقيقة ال17 من الشوط الاول.

ثم تتبعها محالاوت من قبل الفريق الكتالوني رغبة منه في تحقيق التعادل ورد اعتباره في هذه المبارة المهمة ولكن لازالت محاولات دون تحقيق اهداف، في الدقيقة ال36 هجمة خطيرة لريال مدريد كادت ان تعلن عن الهدف الثاني ولكن تصدى لها دفاع برشلونة.

ملخص مبارة ريال مدريد وبرشلونة الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتبديل من الفريق الكتالوني برشلونة حيث نزل اللاعب أدريانو كوريا بدل من خوردي ألبا. وتدخل اللاعب بيبي بقوة على الارجنتيني ميسي وتسببت في حصوله على مخالفة وفي الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني حصل لاعب برشلونة خافيير ماسكيرانو على كارت اصفر وتستمر المحاولات من جهة الفريق الكتالوني برشلونة رغبة منه في احراز التعادل ولكن دون جدوي.

في الدقيقة ال60 تبديل لبرشلونة حيث يخرج اللاعب سيسك فابريجاس وينزل مكانه بيدرو.

الدقيقة 66 هدف لفريق ريال مدريد عن طريق ضربة ركنية ولكن لم يحتسب ثم بعده بلحظات وفي الدقيقة 68 يتقدم اللاعب مارك بارترا بهدف ليعدل النتيجة وتصبح 1-1.

ويستمر الضغط من قبل فريق برشلونة لتحقيق الفوز علي الريال.

واشتعلت المباراة بعد هدف جاريث بيل في الدقيقة 85 لاعب الفريق الملكي ريال مدريد.والقائم حرم الفريق الكتالوني من هدف التعادل

وبعد مباراة رائعة للغاية غلب عليها الحماس والاثارة من قبل اللاعبين والجماهير والمدربين فاز فريق الريال مدريد علي نظيره برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد فقط وتوج بكأس ملك اسبانيا.

مبروك للريال حظ اوفر لبرشلونة