بالصور…شاهد امطار السمك في جمهورية الهندوراس

بالصور…شاهد امطار السمك في جمهورية الهندوراس

سبحان الله العظيم المبدع وجل علاه فكل ما في الطبيعية حولنا يبرهن بقوة على وجود الله الواحد الاحد و على عظمته و الطبيعة حولنا مليئة بالاسرار و الغرائب التي تجعلنا نسبح باسم الله بكرة و اصيلا فهو الذي رفع السماء بدون اعمدة و هو الذي جعل الجبال رواسي في الارض.

 

من غرائب الطبيعة

من غرائب الطبيعة امطار السمك

و كلنا نعرف ظاهرة الامطار التي تحدث عن طريق تبخر مياه الانهار و البحار و المحيطات و تكون السحب و بعد ذلك تصطدم السحب معا لتسقط الامطار و لكننا تعودنا ان تسقط الامطار على شكل حبات مياه و ليس سمك!!.

ظواهر طبيعية غريبة

فمن يتوقع ان السماء ستمطر سمكا في يوما ما ففي جمهورية الهندوراس بامريكا الوسطى حيرت ظاهرة امطار السمك الكثير من العلماء الذين لم يستطيعوا ان يصلوا لاي تفسير لحدوث تلك الظاهرة فالظاهرة تحدث مرتين في العام حيث تظهر غيمة كبيرة في السماء تصحبها رعد و امطار غزيرة و بعدها تصبح الارض مغطية تماما بالاسماك.

تفسير ظاهرة امطار السمك

و في محاولة من العلماء لتفسير تلك الظاهرة قرروا زيارة المكان و التعرف على تلك الاسماك فوجدوها في نفس الحجم و من نفس النوع ولا يرى و ارجحوا ان هناك انهار تحت الارض يخرج منها هذا السمك لانه يعيش في المياه العذبة و بالتالي فأن هذا السمك يخرج من اعصار مائي من تحت الارض.

صور امطار السمك الغريبة

و الان نترككم مع صور لامطار السمك و لا امامنا سوى ان نقول سبحان الله

امطار السمك

امطار السمك

امطار السمك