ملامح برنامج السيسي الانتخابي

ملامح برنامج السيسي الانتخابي

اليوم يبحث الكثير من المصريين عن برنامج السيسي الانتخابي وذلك لمعرفة ملامح هذا البرنامج وما هى اراء السيسي لكى يتم النهوض بالبلاد فى ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة جد وليس الاقتصادية فقط بل ان الامر اصبح بالفعل سيئ من اكثر من جانب حيث اصبح الزحام شديد جدا فى مصر واصبحت الشرطة غير قادرة على اداء دورها بفاعلية وايضا اصبحت الاسعار تزداد بشكل كبير فى فترات قليلة جدا .

تحدث السيسي فى خطابه الاخير للشعب المصري عن انه ليس لديه عصا سحرية يستطيع ان يحل بها كل المشاكل التى تمر بها مصر ولكن حل هذه المشاكل فى يد المصريين انفسهم . ولذلك طلب من التضحية من اجل البلاد .
ملامح برنامج السيسي الانتخابي

ملامح برنامج السيسي الانتخابي

من المنتظر ان يعلن السيسي بشكل رسمي عن كل تفاصيل هذا البرنامج ولكن الى الان فقد قالت حملة السيسي ملامح اساسية عن هذا البرنامج وقالت انه البرنامج يقوم على عدة محاور اهمها الاستفادة من الكوادر الشبابية وايضا تمكين المرأة والاقباط من الوظائف الهامة فى البلاد .

الاقتصاد واحد من اهم الملفات فى برنامج السيسي الانتخابي حيث ان مسئولي الحملة قالو ان مصر تحتوى على الكثير من الثروات التى لا يتم استغلالها وهذا يسبب الكثير من الفقر لدى المصريين .

برنامج السيسي ايضا يعتمد بشكل كبير على الاستفادة من الزيادة السكانية الكبيرة جدا فى مصر وتحويلها من مشكلة الى سبب فى نهوض البلاد والقضاء على الرشاوي .

السيطرة على الحالة الامنية فى البلاد وذلك لكي يتم حذب استثمارات عربية واجنبية الى مصر مره اخري لكى تكون سبب قوي فى نهوض الاقتصاد المصري.

عمل مشروعات قومية ضخمة الغرض منها ان تكون سبب فى سد عجز الموازنة وايضا ان تكون حل لمشكلة البطالة حيث سيتم الاستفادة من الفئة العاطلة والشرائح الاقل تعليما.

الاستفادة من ابناء المناطق العشوائية والعمل على توظيفهم حسب امكاناتهم. وايضا الاستفادة من اطفال الشوارع المشردين وادخالهم فى مشروعات قومية كبري.