ريال مدريد وبرشلونة واخر 5 مواجهات في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد وبرشلونة واخر 5 مواجهات في كأس ملك إسبانيا
ريال مدريد و برشلونة كأس ملك إسبانيا

مصر فايف ينشر لكم تقرير مفصل حول اخر مباريات بين فريقيى ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا .

ريال مدريد و برشلونة كأس ملك إسبانيا
ريال مدريد و برشلونة كأس ملك إسبانيا

1- نهائي 2011

تفوق في هذه المرة ريال مدريد واخد من برشلونة الكلاسيكو بعد ما محتكرة مع جوارديولا وحقق ريال مدريد الفوز هذه السنة لقب الكأس.

2- ذهاب ربع نهائي 2012

 تقابل كل من  ريال مدريد و برشلونة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، وحقق برشلونة الفوز علي ريال مدريد علي ملعب سانتياجو برنابيو، وسجل رونالدو هدف في بداية المباراة ولكن حقق التعادل اللاعب بويول وقبل انتهاء المباراة سجل اللاعب أبيدال هدف الفوز، وانتهت المباراة بفوز برشلونة علي ريال مدريد 2/1

3-إياب ربع النهائي 2012

اقيمت مباراة الاياب بعد مباراة الذهب بأسبوع واحد وانتهي الشوط الاول في مباراة الاياب بقدوم برشلونة علي ريال مدريد بهدفين من اللاعبين لبيدرو و وداني ألفتش و الشوط الثاني سجل رونالدو و بنزيمة هدفي التعادل و انتهت المباراة واصبح مجموع المباراتين 4/3 لصالح برشلونة.

4-ذهاب نصف النهائي 2013

واجه الفريقين بعضهما مرة اخري بعد مرور سنة في كأس ملك إسبانيا، و كان المباراة علي ملعب على سانتياجو برنابيو نجح برشلونة في الخروج بتعادل إيجابي بعد أن تقدم عن طريق فابريجاس قبل أن يتعادل فاران.

5- إياب نصف النهائي 2013

وحقق فريق ريال مدريد مفاجأة ويخرج برشلونة من البطولة من علي ملعبه بعد ان فاز علية بثلاثية مقابل هدف واحد ، وسجل اللاعب رونالدو هدفين وسجل فاران الثالث وسجل فريق برشلونة هدف واحد عن طريق اللاعب جوردي ألبا.