اخر اخبار مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء 16/4/2014 : أخبار مباراة الكلاسيكو

اخر اخبار مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء 16/4/2014 : أخبار مباراة الكلاسيكو

نعرض لكم اخر أخبار مباراة الكلاسيكو اليوم في نهائي كأس ملك إسبانيا ، حيث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم على أرضية ملعب الميستايا بمدينة فالنسيا ، سنعرض لكم كافة الأخبار المتعلقة بالمباراة من الصحافة الإسبانية ، سواء التابعة لفريق ريال مدريد كصحيفة الماركا الإسبانية وصحيفة  الأس ، بالإضافة إلى أخبار برشلونة من صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية وصحيفة الموندو الرياضية .

إنتهت المباراة بفوز ريال مدريد على البرصا اليوم من هنا ملخص المباراة

من هنا : ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

صحيفة الماركا المدريدية قامت بعمل إستفتاء في شوارع مدريد وسألت الجمهور المدريدي عن إمكانية فوز ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو الغائب الأبرز عن مباراة كلاسيكونهائي كأس ملك إسبانيا 2014 ، راي أغلبية من تم طرح هذا السؤال عليهم قالوا أن الريال بدون رونالدو دائما يعاني ، ولكن اليوم سوف يحققون لقب كأس الملك ، وباقي اللاعبين سيلعبون بروح الريال .

نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم ستكون بقيادة الحكم الإسباني ماتيو لاهوز الذي ولد يوم 12 مارس 1977 .

صحيفة الماركا اليوم خصصت موضوعا كاملا للحديث عن ليونيل ميسي وعن تراجع مستواه في المباريات الأخيرة مع برشلونة ، خصوصا مستواه الضعيف في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال الأوروبية ، وخروج برشلونة من المنافسة ، وخسارة برشلونة في الدوري ضد فريق غرناطة يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني .

صحيفة الأس المدريدية ، خصصت موضوعا للحديث عن مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ، حيث تحدثت عن البرازيلي نيمار لاعب برشلونة والويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد ، خصوصا بعد ثمنهم المرتفع .

تاتا مارتينو في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ، قال أن في حالة لعب برشلونة بطريقة جيدة سيتمكن من الفوز ونيل لقب كأس ملك إسبانيا والفوز في مباراة الكلاسيكو اليوم .

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

أما أنشيلوتي مدر ب ريال مدريد فقال أنه من أجل الفوز بلقب كأس الملك ، الكوبا دي راي ، يجب اللعب بشخصية ريال مدريد وشخصية لاعبي الريال التي لاتقهر .

أما إيكر كاسياس حارس ريال مدريد قال أنه لايصدق تراجع مستوى برشلونة بسبب أنه خسر ضد اتلتيكو مدريد وضد غرناطة ، حيث قال إيكر أن البرصا فريق كبير وممكن أن يعود إلى سلسىلة النتائج الإيجابية بسرعة ولا يتأثر بهزيمة في مباراة أو إثنين .

صحيفة الاس قالت أن لاعبي برشلونة في تدريبات يوم أمس رددوا شعار نعم كلنا نثق …. نعم كلنا نستطيع ،  Si juntos creemos, juntos podemos .

أزيد من 50 ألف متفرج سيتمكنون من الدخول إلى أرضية الميستايا من أجل متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 مباراة الكلاسيكو .

برشلونة وريال مدريد اليوم

صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية وضعت توقعها الخاص عن مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ، وكانت التشكيلة على الشكل الأتي ، وقالت أن خطة الفريقين ستكون على الشكل الأتي أربعة ثلاثة ثلاثة .

تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم
تشكيلة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

صحيفة الماركا قالت عن نيمار وجاريث بيل ، مقابلة 200 مليون يورو ، وهي تقصد ثمن صفقة نيمار حدد في حوالي 100 مليون يورو ، وجاريث بيل هو الأخر في نفس الرقم ، الماركا تجاهلت ميسي ،لأن غريمه التقليدي رونالدو سيغيب عن المباراة وركزت على المواجهة الثنائية بين جاريث بيل ونيمار .

صحيفة السوبر الكتالونية قالت اليوم ، أن مباراة اليوم هي مباراة أدريانو في خط الدفاع من أجل أن يحاول إيقاف خطورة الهجوم المدريدي في مباراة الكلاسيكو اليوم .