القبض على زعيم عصابة ارهابية بالبحيرة

القبض على زعيم عصابة ارهابية بالبحيرة

تم القبض اليوم على رئيس عصابة مسجل خطر بعد بحث طويل عنه ، حيث قامت قوات الأمن بشن حملة اعتقال محكمة أشرف عليها كل من مدير أمن البحيرة و مدير مباحث البحيرة محمد طاحون و أشرف عبد القادر على الترتيب.

أمن

حيث نفذت هذه العملية في الساعات الأولى من يوم الأربعاء وكان هذا المتهم هارب في قضية استهداف عناصر من الشرطة وسياراتهم وتعود حيثيات القضية الى يوم ٩ أبريل الماضي حيث تمت اخماد نيران في سيارة من نوع هيونداي تبين أن صاحبها ضابط شرطة بدمنهور وبعد استجوابه زعم أنه استهدف من جماعة إرهابيه وأنه نجى منهم بأعجوبة وقد أقيم محضر بالواقعة.

ويعد التحقيقات توصلت مباحث الشرطة إلى اكتشاف الشخص الأساسي في عصابة الأشرار هذه و اسمه حامد أحمد شرف الغرباوي في العقد الثالث من عمره يمتهن سياقة التاكسي،وتم الوصول إليه عن طريق اكتشاف السيارة التي كانوا عليها وهي من نوع كي-يا وتبين أنهم استأجروها وتبين أيضا أنهم 3 أشخاص يتزعمهم الغرباوي الذي وجد عنده كارت ميموري تحوي وقائع حريق سيارة الشرطي ،مما يعتبر دليل ادانة قوي .

وما زالت عناصر الشرطة تبحث عن باقي العناصر الهاربة خاصة بعد استقاء معلومات من زعيمهم تفضح تعاملاتهم المشبوهة وأماكن تواجدهم.