حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 15/4/2014 : حلقة عن الإلحاد ورأي رجال الدين

حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 15/4/2014 : حلقة عن الإلحاد ورأي رجال الدين

حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 15/4/2014 التي قدمتها الإعلامية المصرية المتميزة ريهام سعيد على قناة النهار الفضائية المصرية من خلال برنامجها الأسبوعي صبايا الخير الذي تقدمه كل يومي ثلاثاء وأربعاء وتعالج فيه بعض القضايا الإجتماعية الشائكة في المجتمع المصري .

صبايا الخير حلقة الإلحاد

  • حلقة كاملة عن الإلحاد في مصر
  • رأي رجال الدين في الإلحاد والملحدين
  • وجود حوالي 5000 ملحد في مصر
  • طفل صغير يلقن لملحد معنى وجود الله

حلقة الالحاد صبايا الخير

في حلقة اليوم الثلاثاء 15 من صبايا الخير ريهام سعيد تعرضت لموضوع الإلحاد ، وإستضافت بعض الملحدين في مصر والذين ينكرون وجود الخالق سبحانه وتعالى ، ودخلت ريهام في حلقة اليوم في حوارات ساخنة مع ضيفها في الحلقة وخصوصا فيما يتعلق مسألة وحدانية الله ، وقول الملحد أنه هو من يقرر الموت ومتى يموت وليس الله سبحانه وتعالى ، وهو ما أثار إستفزاز ريهام سعيد .

كما قامت ريهام سعيد بإستضافة طفل صغير في حلقة اليوم من أجل أن يعلم للملحد من هو الله عزوجل وأن يثبت للملحد في حلقة الإلحاد اليوم كيف علينا أن نؤمن بالله سبحانه ، وقالت ريهام أن في مصر حاليا يوجد حوالي 5000 ملحدا ، وقامت ايضا بعرض رأي رجال الدين في الإلحاد وكيف يحاولون مواجهته .

فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثا 15/4/2014

والأن نترككم مع فيديو مشاهدة حلقة اليوم الثلاثاء الخامس عشر من ابريل من برنامج صبايا الخير ةالذي قدمناه لكم وكما هي العادة دائما ومع كل حلقة من الحساب الرسمي لقناة النهار على اليوتيوب :