اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 16/4/2014 من جريدة الجمهورية

اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 16/4/2014 من جريدة الجمهورية
اخبار مصر اليوم

يمكنك الاطلاع على اخر اخبار مصر معنا دائما , فحرصن منا على معرفتكم الدائمة بكل ماهو جديد من اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء , لذلك قررنا عرض اهم عناوين جريدة الجمهورية وذلك ليوم الاربعاء الموافق 16/4/2014 .

اخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

تأتي اولى اخر الاخبار عن قيام رئيس الوزراء المهندس ” ابراهيم محلب ” بزيارة لمصانع الحديد و الصلب حيث التقى بالموظفون هناك واكد على عدم وجود نية لدى الكومة الحالية في بيع اي من شركات القطاع العام وذلك تحت عنوان ” عمال الحديد والصلب طالبوا بالفحم والأرباح محلب: لا بيع للقطاع العام .. تحديث المنظومة للمنافسة في السوق استثمارات جديدة لمصنع حلوان وتسويق الإنتاج في أفريقيا ” .

اما الخبر الثاني فهو يتحدث عن حدوث عددا من الانفجارات يوم امس في محافظتين الجيزة و الدقهلية مما ادى الى حدوث اصابات ل 27 شخص وذلك في عنوان ” إصابة 27 بينهم شرطيان في 3 إنفجارات بالجيزة والدقهلية ” .

اما عن ازمة الكهرباء فسوف يتم تشغيل العديد من محطات الكهرباء وذلك من اجل تحسين حالة الكهرباء في البلاد وذلك تحت عنوان ” دعم شبكة الكهرباء مستمر رغم استقرار التيار شاكر: تشغيل خط أبوغالب اليوم وأولي وحدات العين السخنة الأحد ” .

وعن اخر اخبار منظومة الخبز الجديدة فان وزير التموين اكد على ان المنظومة سوف تبدا من العمل في محافظة الاسماعلية بداية من الشهر القادم وذلك تحت عنوان ” وزير التموين في الإسماعيلية: تطبيق منظومة الخبز الجديدة بالمحافظة مطلع الشهر المقبل ” .

تعتبر هذه هي ابرز واهم عناوين جريدة ” الجمهورية ” وذلك ليوم الاربعاء الموافق 16/4/2014 .