جدول امتحان أخر العام 2014 للصف الأول الثانوي العام للفترة الصباحية والمسائية لمحافظة الدقهلية

جدول امتحان أخر العام 2014 للصف الأول الثانوي العام للفترة الصباحية والمسائية لمحافظة الدقهلية

نقدم لأبنائنا الطلبة والطالبات في الصف الأول الثانوي العام جدول امتحان اخر العام والذي قامت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية باعتماده من السيد المحافظ وذلك حتي يتعرف الطلبة والطالبات في الصف الأول الثانوي على جدول امتحان أخر العام وكذلك السادة المعلمين حتي ينتهوا من الدروس المقررة من منهج الفصل الدراسي الثاني والبدء في عمل المراجعات النهائية للطلاب ومساعدتهم على حل أسئلة الاختبارات والامتحانات الموجودة من الأعوام السابقة وكذلك مساعدة الطلاب على حل أسئلة نماذج الوزارة والتي قامت الوزارة بوضعها على موقعها الإلكتروني في جميع المواد وذلك حتى يتعود الطلبة والطالبات في الصفوف الدراسية المختلفة على جو الامتحانات .
وبالنسبة للصف الأول الثانوي العام في محافظة الدقهلية فإن الامتحانات ستكون كالتالي وستكون على فترة صباحية ومسائية حسب كثافة الطلاب في كل مدرسة.
997630626
أولاً :- بالنسبة للفترة الصباحية:-
– تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 3/5/2014 ستبدأ الامتحانات وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 14/5/2014 وذلك بداية من الساعة 8 للفترة الصباحية.
1
ثانياً :- بالنسبة للفترة المسائية :-
– تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 3/5/2014 وتستمر حتى يوم الأربعاء 14/5/2014 وذلك بعد انتهاء امتحانات الفترة الصباحية مباشرة وفي نفس مواد الفترة الصباحية.
2