مواصفات iPhone 6 “ايفون 6” المنتظر من شركة أبل

مواصفات iPhone 6 “ايفون 6” المنتظر من شركة أبل
iPhone 6

تتنافس شركة أبل وشركة سامسونج في عالم التقنية والموبايلات حيث تتنافس شركة سامسونج وشركة أبل في عالم التقنية واصدرت شركة أبل تقرير جديد عن ايفون 6 المنتظر الذي يأتي بمواصفات خيالية ومستشعرات جديدة مثل قياس درجة الحرارة,وقياس الضغط الجوي ونسبة الرطوبة.

iPhone 6
iPhone 6

وقال رئيس اخبار مجلة “تشانغ شوي” الصينية ان شركة أبل تعتزم وتكتسح الاسواق في الفترة القادمة من هواتف ايفون مستشعرات مثل التي قامت منافستها شركة سامسونج الكورية بعد تدعيمها موبايل جلاكسي S4.

apple
ايفون 6 iiphone 6

 

بعض مواصفات ايفون 6 المنتظر من شركة أبل

ونقل ان موبايل ايفون 6 سوف يأتي بشاشة جديدة وكبيرة حيث من الممكن ان تكون 4.7 بوصة وذلك بدلا من ان تكون 4 بوصة مثل هواتفها (ايفون 5 – ايفون S5 – ايفون C5 وسوف تطلق شركة أبل هاتفها المنتظر بشاشة درجة دقتها عالية مقارنة بالهواتف التي اطلقت من قبل “أي قبل ايفون 6”.

وسوف يأتي هاتف ايفون 6 بكاميرا تقدر ب8 ميجا بيكسل وستعمل على جعل الكاميرا قوية وتعمل بالتصوير في الاماكن المظلمة بأحترافية.

ويختلف ايفون 6 عن اسلافه في تصميمه حيث يأتي الهاتف بدون حواف جانبية.وكما يأتي بنظام تشغيل IOS الاصدار الثامن منه ويذكر انه من الممكن ان تطرح شركة أبل عن الساعة الذكية “iWatch” الخاصة بالهاتف iPhone 6 “ايفون 6”

ومن المتوقع ان تشكف شركة أبل apple عن هذا الهاتف “ايفون 6” في شهر 9 “سبتمبر” القادم.