اخر اخبار مصر الاثنين 14/4/2014 من جريدة الجمهورية

اخر اخبار مصر الاثنين 14/4/2014 من جريدة الجمهورية
جريدة الجمهورية

يمكنك معنا متابعة اخر اخبار مصر و الوطن العربي , فحرصن منا على معرفتكم الدائمه لاهم الاخبار المصرية , قررنا عرض اخر واهم عناوين جريدة الجمهورية المصرية وذلك ليوم الاثنين الموافق 14/4/2014 .

جريدة الجمهورية
جريدة الجمهورية

تأتي اولى الاخبار في الجريدة عن قيام وزارتي البترول و الكهرباء بعمل اجتماعات بشأن تدفق الغاز لتوليد الكهرباء في الصيف المقبل وذلك تحت عنوان ” الكهرباء والبترول في اجتماع مشترك الصيف لن يكون مظلماً والتحسن تدريجي في شبكتي الغاز والتيار 75 مليون متر و15 ألف طن و700 لتر وقود لمحطات التوليد ” .

ثم يأتي خبر اخر يتحدث  عن اعياد المسيحيين في هذه الفترة وقياهم بعمل الاحتفالات وسوف يقوم بعضهم بالسفر الى بيت المقدس للقيام بالاحتفالات هناك و ذلك تحت عنوان ” الأقباط تمردوا علي قرارات الكنيسة .. وسافروا للقدس بتأشيرات إسرائيلية البابا يرأس قداس “السعف” بالنطرون .. وتشديد الإجراءات الأمنية بالكنائس ” .

اما عن اخبار الخبز , فان منظومة الخبز الجديدة واجهت العديد من المشكلات لها اليوم حيث تحاول وزارة التوين العمل على حل هذه المشكلات وذلك تحت عنوان ” الكروت تعطلت .. الوزن ناقص .. الجودة متدنية مشاكل في أول ايام تطبيق منظومة الخبز الجديدة ” .

تعتبر هذه اهم عناوين جريدة الجهورية ليوم الاثنين الموافق 14/4/2014