ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأحد : فوز الزمالك بهدفين مقابل صفر

ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأحد : فوز الزمالك بهدفين مقابل صفر

ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأحد 13/4/2014 في الدوري المصري ، المباراة التي إنطلقت اليوم على الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على إستاد حرس الحدود والتي إنتهت بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل صفر ، أهداف الفريق الأبيض سجلهما كل من اللاعب ياسر إبراهيم واللاعب أحمد علي .

من هنا تقديم : مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم

ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

الشوط الأول من مباراة الزمالك وحرس الحدود إنتهى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر بلا غالب ولامغلوب ، حيث دخل الزمالك الفريق الأبيض بنية الفوز والضغط على مرمى أصحاب الأرض فريق حرس الحدود ، حيث بدأ لاعبي الزمالك في بناء هجمات على مرمى ولكن بدون أي جدوى .

فرغم محاولات الزمالك ظهرت إستماثة دفاع حرس الحدود في مقابل تسرع لاعبي الزمالك وبالخصوص المهاجم دومنييك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبي الزمالك التسجيل وفك شراكة المرتبة الخامسة مع وادي دجلة وحرس الحدود وفي الدقيقة 58 من المباراة أعلن الحكم على ضربة جزاء لفائدة حرس الحدود نفذها اللاعب معتز إينو في الدقيقة 60 ولكن الحارس عبد الواحد السيد تصدى لها وأنقذ الزمالك من إستقبال الهدف الأول .

وفي الدقيقة 74 تمكن اللاعب ياسر إبراهيم من تسجيل أول أهداف المباراة معلنا على تقدم الزمالك بهدف مقابل صفر ، وبعدها أضاف اللاعب أحمد علي الهدف الثاني في الدقيقة 80 معلنا عن فوز الزمالك بهدفين مقابل صفر .

وبهذا الفوز يكون رصيد الزمالك في الدوري المصري المجموعة الثانية هو 22 نقطة ، في حين تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 19

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأحد 13/4/2014

حرس الحدود        0 الزمالك        2
ياسر إبراهيم    د 76أحمد علي        د82